رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد : موضوع مسرحية في نص الليل كوميدي ورعب وهو الأول من نوعه فى المسرح المصري

حسن الرداد
حسن الرداد

تحدث حسن الرداد عن تفاصيل عودته للساحة الفنية بعمل مسرحي جديد، يحمل اسم في نص الليل، ويشاركه في بطولة العرض كل من غادة عادل، ريم مصطفى، سليمان عيد، ومحمد عبدالرحمن، والمسرحية مستوحاه من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وهو مشروع جديد يعرض للمرة الأولى فى موسم الرياض، وتم كتابته برؤية عصرية بواسطة أيمن بهجت قمر، ويتولى إخراج العرض عمرو عرفة في أول إخراج مسرحي له.

 

وقال الرداد في تصريحات صحفية لبرنامج MBC Trending : سعيد بالعودة من جديد لاستئناف نشاطي الفني، وتحمست للغاية بالمشاركة في هذه المسرحية مع هؤلاء الصناع والنجوم، فهي تجربة مختلفة، وبها إبهار وكوميديا ورعب وتعد تلك التوليفة الأولى من نوعها على المسرح المصري.

 

وتابع الرداد : أشكر المستشار تركي آل الشيخ وإدارة الهيئة العامة للترفية بالسعودية، على مجهوهم الرائع بموسم الرياض، وإحياءهم للمسرح من جديد بتلك العروض المختلفة من جميع أنحاء الوطن العربي، والتي استطاعت أن تبث الروح من جديد لخشبة المسرح التي تضيف لسجل أي فنان.   

 

وأضاف حسن الرداد عن حالة زوجته إيمي سمير غانم : أصبحت في حال أفضل ولكنها لم تخرج نهائيًا من الأزمة الأخيرة، وهي حاليًا عادت من العمرة وإن شاء الله تعود لجمهورها قريبًا. 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط