رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مؤمن زكريا لـ خبر أبيض : أشكر من يطلقون شائعة وفاتى لأنهم يجعلونني أرى حب الناس لي

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

طمأن مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، جمهوره على حالته الصحية بعد تداول عدة إشاعات مؤخرًا عن تدهور حالته الصحية ووفاته.



 

وقال مؤمن في تصريح خاص لـ خبر أبيض : الحمد لله أنا بحالة جيدة، وأتلقى العلاج حاليًا بشكل منتظم، وأستعد للسفر إلى إنجلترا الفترة المقبلة لتلقي العلاج والمتابعة مع الطبيب، وأشكر الجمهور الذي ألمس حبه ودعمه في كل موقف من المواقف، كذلك أشكر الذي يروجون مثل هذه الشائعات، لأني أشعر بسببهم بحب الناس لي، ووقوفهم إلى جانبي.

 

وكانت قد حرصت مجموعة من جماهير النادي الأهلي على مشاركة نجمهم الفرحة بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي الأربعاء الماضي، على حساب نادي الرجاء المغربي في المباراة التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، حيث قاموا بالتجمهر أمام منزل مؤمن وهتفوا له ودعوا له بالشفاء.

 

وتعادل النادي الأهلي مع نظيره الرجاء في الوقت الأصلي بالمباراة، قبل أن يحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت للمارد الأحمر، حيث فاز بنتيجة 6 -5، ليضيف اللقب الثامن في خرائنه لبطولة السوبر الأفريقي.

 

الجدير بالذكر أن مؤمن زكريا يعاني من مرض عصبي نادر يعرف بضمور العضلات منذ 2019، وظهر في إحدى اللقاءات التليفزيونية في بداية فترة مرضه، وهو في حالة نفسية سيئة، مما نال دعم الملايين من معجبيه، وزملائه في الوسط الرياضي.