رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء أبو اليزيد ابنة محسن محى الدين وتعيش قصة حب مع أحمد حاتم في فيلم عاشق

أسماء - محسن - حاتم
أسماء - محسن - حاتم

يعيش محسن محي الدين حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث ينشغل بتصوير عدة أعمال ما بين السينما والتليفزيون، كما ينتظر عرض أعمال أخرى.

 

وقال محي الدين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تصوير فيلم عاشق توقف منذ بداية العام الجاري، لانشغال أبطاله بأعمال أخرى، لكنه عاد مؤخرًا، وتابع : أجسد في العمل دور والد أسماء أبو اليزيد التي تعيش قصة حب مع أحمد حاتم، وذلك في إطار نفسي بحبكة درامية مختلفة.

 

كما كشف عن موعد طرح مسلسل نقل عام من بطولة محمود حميدة، وقال : انتظروا نقل عام في أواخر يناير المقبل، وتجمعني مشاهدي في العمل مع كل من محمود حميدة، نهلة سلامة، أحمد بدير، وسميحة أيوب.

 

وتعاقد محسن مؤخرًا على المشاركة في مسلسل قلب واحد، والمقرر خوضه منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2022، وهو بطولة هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، ومريهان حسين، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال، ومن تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين محمد محمود عبدالعزيز وريمون مقار.

 

كما ينتظر محسن محي الدين طرح فيلم الكاهن بدور العرض السينمائي في 29 ديسمبر الجاري، ضمن موسم رأس السنة، وهو من بطولة حسين فهمي، إياد نصار، محمود حميدة، درة، فتحي عبدالوهاب، حنان سليمان، جمال سليمان، وبهاء البرلسي، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

 

تم نسخ الرابط