رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابر الرباعي : أنا زوج متسامح وأتمنى زواج ابنتي عندما تكون مستقلة مهنيًا وشخصيًا

صابر الرباعي
صابر الرباعي

حل صابر الرباعي ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وتحدث عن حياته الشخصية وعلاقته بزوجته، بجانب كواليس أعماله الفنية.

 

وقال الرباعي : أنا زوج متسامح وأحب البساطة في الحياة لأن الحياة قصيرة وبسيطة ولا تحتاج كل ذلك، ولا أحب العنجهية والنفاق وحب السيطرة، لكن عند زواج ابنتي سيكون هناك حرص كبير مني على مستقبلها، لكن عندما تختار هي الشخص وترتاح له، وأنا أوافق عليه وأرى أنه سيحفظها سيكون الأمر سهل، ولكن هذا الحديث سابق لأوانه.

 

وتابع : أتمنى أن تتزوج عندما تكون مستقلة ذاتيًا ومهنيًا، حتى يكون لديها تجارب في الحياة، وتستطيع أن تختار حياتها كما تشاء، وتختار الشخص المناسب في الوقت المناسب.

 

وكان قد كشف الرباعي، أمس، خلال اللقاء أن وفاة ذكرى كانت أكبر صدمة بحياته، وقال : شعرت أن الحياة ظالمة ولم أستطع تجاوز الأمر بسهولة فهي كانت كالملائكة أعطت لبلادها ولجمهورها الكثير، وتابع : ما أقدمه لبلادي واجب علي، وأن أكون سند لبلدي حتى لو بكلمة أو بكياني وجسدي هذا واجب، وما قدمته فنيًا لتونس كانت مساهمة مني في انتشار الأغنية التونسية، ولا أنسى ذكرى ولطيفة ولطفي بشناق، فقد سبقوني في هذا، وتونس بالنسبة لي خط أحمر.

 

وقال : كاظم الساهر وحسين الجسمي لهما عندي مكانة كبيرة، وأي كلام عن وجود خلاف بيني وبين حسين ليس له أي أساس من الصحة، وأتمنى ويسعدني أن يكون بيننا عمل مشترك.

 

 

تم نسخ الرابط