رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابر الرباعي : تونس بالنسبة لي خط أحمر ووفاة ذكرى كانت أكبر صدمة في حياتي

صابر الرباعي ـ ذكري
صابر الرباعي ـ ذكري

حل المطرب صابر الفرباعي ضيفاً على أسما ابراهيم في برنامجها حبر سري، المذاع على قناة القاهرة والناس، وتحدث عن بلده تونس وحبه لها، وعن شعوره عند سماع خبر رحيل المطربة ذكرى.

 

وقال صابر الرباعي : ما أقدمه لبلادي واجب علي. وأن أكون سند لبلدي حتى لو بكلمة أو بكياني وجسدي هذا واجب، وما قدمته فنياً لتونس كانت مساهمة مني في انتشار الأغنية التونسية، ولا أنسى ذكرى ولطيفة ولطفي بشناق، فقد سبقوني في هذا، وتونس بالنسبة لي خط أحمر.

 

وتابع : كاظم الساهر وحسين الجسمي لهم عندي مكانة كبيرة، وأي كلام عن وجود خلاف بيني وبين حسين ليس له أي أساس من الصحة، وأتمنى ويسعدني أن يكون بيننا عمل مشترك.

 

وعن شائعات وفاته قال : لا تهمني ولكن أخشي على شعور عائلتي، فماذا لو لم يكن هناك محمول أو سوشيال ميديا، ولا أإعلم الهدف من هذه الشائعات، أذكر مثلا أني سمعت شائعة تفيد بأنه تم القبض علي في المطار، وكان بحيازتي مواد مخدرة، وكنت هذه الليلة مع ابني يوم عيد الحب، وعندما سمعت بالامر ذهبت للمحطة التي أذاعت الخبر وطالبت بحق الرد.

 

واستكمل : وفاة ذكرى كانت أكبر صدمة بحياتي، وشعرت أن الحياة ظالمة لم أستطع تجاوز الأمر بسهولة فهي كانت كالملائكة أعطت لبلادها ولجمهورها الكثير.

 

 

تم نسخ الرابط