رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في عيد ميلاد جورج وسوف .. تزوج تحت تهديد السلاح وخسر 2 مليون جنيه إسترليني في ليلة واحدة

جورج وسوف
جورج وسوف

يصادف اليوم 23 ديسمبر، ميلاد سلطان الطرب، جورج وسوف، والذي لُقب فى بداية مشواره بالطفل المعجزة، حيث اكتشاف صوته الفريد وهو بعمر الـ 10 أعوام، ودخل عالم الفن ولمع اسمه في مدينة دمشق السورية وهو في الـ 14 من عمره. 

 

وشهدت حياة وسوف العديد من الأزمات ولعل أولها وقفه من قبل نقابة الموسيقيين بسوريا بعد أن ذاعت شهرته، وذلك لأنه لم يكن قد بلغ الـ 18 عامًا، مع ذلك، توسط أحد المعجبين له، فسمح له بالغناء بحجة أن صوته أكبر من عمره، وبعد انتشاره محليًا، انتقل إلى لبنان ولم يكن قد تجاوز السادسة عشرة بعد، وقام الفنانان جورج يزبك ووديع الصافي برعايته فنيًا.

 

وكانت أولى زيجات جورج وسوف، من شاليمار، أم أولاده الثلاثة وديع وحاتم وجورج جونيور، لينفصلا بعد ذلك، وتحدث وسوف عن تلك الزيجة قائلاً إن حماته والدة شاليمار ماري روز، كانت ترفض تمامًا زواجه من ابنتها، وتراه لا يليق بها.

 

وعلق وسوف، أنها كانت محقة في ألا تقبل به زوجًا لابنتها، ولكنه حينها لم يستسلم، وفي تلك الفترة التي كانت خلال الحرب الأهلية في لبنان، اصطحب عدد من المسلحين وذهب إلى أسفل المنزل وهددها بأنه سيتزوجها رغما عنها وقام بإطلاق النار في الهواء، وبالفعل تزوجها. 

 

بينما كانت زيجته الثانية من من بطلة سباق الراليات القطرية من أصل فلسطيني ندى زيدان، والتي تزوجها على الطريقة الإسلامية، وانتشرت أخبار حينها تفيد بدخول جورج وسوف الإسلام إلا أنه لم يصرح بذلك، وأنجب منها طفلته الوحيدة عيون، ثم انفصلا عام 2017.

 

وكان من أبرز الأزمات أيضا في حياة سلطان الطرب، اعترافه بإدمان المخدرات والقمار، حيث صرح إنه خسر في بداية مشواره 2 مليون جنيه إسترليني في ليلة واحدة، وكذلك تعرض عام 2000 لأزمة صحية اضطرته لزرع فخذين في أمريكا، بالإضافة لمعاناته الحالية من الجلطة الدماغية التي تعرض لها عام 2011، ودخل على إثرها في غيبوبة استمرت لمدة 3 سنوات، حتى عاد من جديد لجمهوره الكبير عام 2014.

 

 

تم نسخ الرابط