رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد المصري وميرهان حسين ومحسن محي الدين ينضمون إلى أبطال مسلسل قلب واحد بطولة هاني سلامة رمضان 2022

ماجد - ميرهان - محسن
ماجد - ميرهان - محسن - هاني

يواصل هاني سلامة التحضير لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم قلب واحد، وينافس به في سباق دراما رمضان 2022، وهو من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين محمد محمود عبدالعزيز وريمون مقار.

 

وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للعمل تعاقدت مع كل من ماجد المصري وميرهان حسين ومحسن محي الدين للمشاركة في بطولة المسلسل بجوار هاني سلامة وعائشة بن أحمد، كما تواصل التفاوض مع عدد من النجوم للمشاركة في العمل، المقرر بدء تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لكي يلحق بالعرض الرمضاني.

 

الجدير بالذكر أن ماجد المصري كان من المقرر أن يشارك في سباق رمضان المقبل بمسلسل بابلو، قبل أن يتوقف لأجل غير مسمى، وكان من المقرر أن يشاركه بطولته قصي خولي، ومن تأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر.

 

بينما تشارك ميرهان حسين في أكثر من عمل فني الفترة المقبلة منهم مسلسل نقل عام مع محمود حميدة وسوسن بدر، ومسلسل أنا وهي مع أحمد حاتم وهنا الزاهد.

 

وكان قد شارك هاني سلامة في شهر رمضان الماضي بمسلسل بين السما والأرض، والذي شاركه بطولته درة ومحمد ثروت وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل، ودارت أحداثه في 15 حلقة، وحقق نجاح كبير وقت عرضه.

 

 

تم نسخ الرابط