رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد الحلو وعلي الحجار ضيفا برنامج سهرانين الخميس والجمعة المقبلين

محمد الحلو ـ على
محمد الحلو ـ على الحجار

يحل المطربين الكبيرين محمد الحلو وعلي الحجار ضيفين على برنامج سهرانين مع أمير كرارة، بحلقتين الخميس والجمعة المقبلين على شاشة قناة ON TV في تمام التاسعة مساء.

 

ويشارك الحلو والحجار ذكرياتهما سويا، حيث يتمتعان بصداقة منذ سنوات طويلة، حين تقابلا صدفة في إحدى اختبارات الأصوات في معهد الموسيقى العربية، كما يتواصلا باستمرار سويا، ويتابدلا التهاني عند نجاح أعمالهما.

 

ويكشف الثنائي خلال الحلقتين أسرار من حياتهما الشخصية، وبداية مسيرتهما الفنية، والصعوبات التي يواجهها المطرب حتى يصل إلى القمة، كما يقدمان أبرز الأغاني التي يحبها الجمهور، ويبدعان سويا في سهرة سلطنة وطرب.

 

كما يحل صابر الرباعي ضيفا على برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، ويبث على قناة القاهرة والناس، ويظهر صابر في حلقتي يومي الخميس والجمعة المقبلين.

 

وظهر الرباعي في برومو البرنامج وهو يغني علي اللى جرا لأصالة، وأغنتيه عز الحبايب، كما سيقوم بغناء باقة من أشهر أغانيه خلال الحلقتين، ويروي تفاصيل مشواره الفني، ومشاريعه القادمة.

 

وكان آخر إصدارات صابر الرباعي أغنية ورحمة قلبي، من كلمات وليد الغزالي، وألحان مدين، وتوزيع وميكس كريم عبدالوهاب، وإنتاج شركة روتانا.

 

 

تم نسخ الرابط