رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حفيدة إسماعيل ياسين : تصريح شريفة ماهر بإن زوجة جدى كانت سبب كل مصائبه كذب وافتراء

إسماعيل يس - شريفة
إسماعيل يس - شريفة ماهر - سارة ياسين

قالت الفنانة المعتزلة شريفة ماهر عن الفنان الراحل إسماعيل ياسين أنه كان يرفض مشاهد القبلات في الأفلام ولكن ليس عن قناعة شخصية.

 

وأضافت شريفة خلال حلولها ضيفة أمس على برنامج القاهرة اليوم : إسماعيل ياسين مراته سبب في مصيبته لأنها كانت بتحركه بالريموت ومكانش بيعمل مشاهد بوس ولا بيعاشر حد عشان مراته كانت بتغير عليه.

 

وردا على تلك التصريحات قالت سارة ياسين ابنة المخرج الراحل ياسين إسماعيل ياسين وحفيدة الفنان الراحل، في تصريح خاص لـ خبر أبيض : السيدة شريفة ست كبيرة ولم تكن مقربة من أسرة جدي نهائياً كانت فقط علاقتها به سطحية، وكان كل أصدقاء جدي من خارج الوسط الفني، أما جدتي فكانت أقرب صديقاتها من الوسط الفنى درية أحمد والدة الفنانة سهير رمزي، وتحية كاريوكا.

 

وتابعت : جدتى لم تتدخل يوماً في عمل جدي، ومن أضاع أموال إسماعيل ياسين هو المسرح، نتيجة اتجاه بعض الساسة لدعم عدد من الوجوه الجديدة وقتها، وكان جدي مصمم على المسرح، وقدم عروضا من إنتاجه مع أبو السعود الإبياري وكان يدفع أجور العاملين من ماله الخاص، فيما حجزت الضرائب علي أمواله في آخر عمره.

 

وأضافت : أما جدتي فكانت ست بيت شاطرة تعتني بجدي ووالدي ولا تتدخل في عمله، وهي إسكندرانية ومعروف أن السكندريات يتمتعن بشخصية قوية ولكن لا يعني ذلك أن كلمتها كانت الأعلى بل كانت مؤمنة بأن الرجل رجل والست ست.

 

 واستكملت : حقيقي أن جدتي كانت غيورة جداً، وكانت ترفض بالفعل أي مشاهد بها أحضان أو قبلات ولكن القرار كان قرار جدي، وأذكر أنه ذات يوم عندما شاركت معه نجوى فؤاد في فيلم إسماعيل ياسين في الطيران حدث بينه وبين جدتي خلاف لأنها كانت تغير منها ورفض جدي تدخلها لأن شخصيته قوية وعصبي.

 

 

تم نسخ الرابط