رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إشادات واسعة بـ مايان السيد بعد عرض أول حلقتين من حكاية حلم حياتى : صدقنا إنك مريضة بجد

مايان السيد
مايان السيد

حصدت مايان السيد إشادات الكثيرين عبر منصات السوشيال ميديا، بسبب الأداء المميز الذى قدمته لشخصية خديجة المصابة بالتوحد، وذلك بعد عرض أول حلقتين من حكاية حلم حياتي من مسلسل إلا أنا، وظهر أدائها التمثيلي الحقيقي والمؤثر، وتطورها الملحوظ.

 

وكان من أبرز التعليقات على أداء مايان أنها ممثلة موهوبة صاعدة بقوة، وأنها تطورت واكتسبت خبرات فى فترة قصيرة، حتى أن الجمهور صدق بالفعل أنها مريضة فى الحكاية.

 

وتظهر مايان خلال الأحداث بشخصية طالبة جامعية تعاني من مرض التوحد، لنتعرف على كيفية تعاملها مع المواقف الصعبة التي تتعرض لها بسبب مرضها، وتمسكها بتحقيق حلمها وهو أن تصبح ممثلة، ودعم أهلها لها ولحالتها، وكيفية تعاملهم مع المشاكل التي تتعرض لها بسبب حالتها.

 

حكاية حلم حياتى كانت تحمل اسم إنسان مميز قبل تغيير الاسم، وهى الحكاية الثامنة من مسلسل إلا أنا، ويشاركها البطولة، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، ايفا، وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

وكان أخر أعمال مايان السيد، فيلم المحكمة، الذى يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم، منهم غادة عادل، نجلاء بدر، محمود عبدالمغني، فتحي عبدالوهاب، وصلاح عبدالله، وآخرين، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

 

 

تم نسخ الرابط