رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسبوعين ويوم اسم المسلسل الجديد لـ باسل خياط وريهام عبدالغفور وباسم سمرة والعرض علي شاهد

باسل ـ ريهام ـ باسم
باسل ـ ريهام ـ باسم

كان خبر أبيض أول من أعلن عن استعداد باسل خياط لتصوير مسلسل جديد يشاركه بطولته كل من ريهام عبدالغفور وباسم سمرة، وهو من إنتاج محمد مشيش، وسيتم عرضه حصريًا علي منصة شاهد، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الأيام القادمة.

 

وعلم خبر أبيض أن المسلسل يحمل اسم أسبوعين ويوم، وهو من إخراج السدير مسعود، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد المصري، ويدور العمل في قالب درامي اجتماعي، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال حاليا استعدادا لبدء التصوير.

 

وكان قد اجتمع باسل خياط مع ريهام عبدالغفور من قبل في مسلسل الرحلة، الذي تم عرضه عام 2018، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشاركهم بطولة المسلسل كل من وليد فواز، حنان مطاوع، إيهاب فهمى، مى سليم، أميرة العايدى، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، وآخرين، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج مها سليم.

 

ومن ناحية أخرى يواصل باسم سمرة في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد منورة بأهلها، مع غادة عادل وليلى علوي وآخرين، تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله، كما انضم فى الفترة الماضية لفيلم بنات رزق، بطولة مي عمر، أروى جودة، شيرين رضا، وغادة عادل، ومن إخراج مرقس عادل.

 

 

تم نسخ الرابط