رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حمادة هلال : غنيت فى الأفراح وعمرى 8 سنين وشعرت بالنجومية بعد عرض أول إعلان لي

حمادة هلال
حمادة هلال

تحدث حمادة هلال عن بداية مشواره الفني، مع مصطفي قمر في برنامج بصراحه علي mbc1، وقال : أنا كان النجاح بالنسبة لي لما بغني في الأفراح وأنا عندي 8 سنين، والناس يطلعوا من البلكونات ويقفوا يسمعوني، وكنت بقدم وقتها أغاني حزينة.

 

وأضاف : كنت بقدم أغنية بابا يا أعز الحبابيب في فرح، ومندمج، وكان والدي مايعرفش لسه إني بغني، وكان بيراقبني فعرف، وإتفاجئت بحضوره الفرح وضربني علقة موت.

 

وكشف حمادة هلال عن أول مرة يشعر فيها بالنجومية، وذلك بعد  نجاح أول إعلان له، وكيف أنه شعر بالغرور، ولكنه سرعان ما عاقب نفسه علي هذا الشعور، وبدأ يتعلم ويقلد مصطفي قمر حيث قال خلال حواره معه : إبتديت أراقب الناس الناجحة، إزاي بتتعامل، فيه ناس لازم تقلدهم في حياتك، والله العظيم مش بقولها وخلاص، أنا كنت بقلد أخلاقك وطيبتك.

 

وسبق وأعلن خبر أبيض منذ فترة عن بداية تحضير حمادة للجزء الثاني من مسلسل المداح، ليعرض في رمضان 2022، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج وتشاركه البطولة هبة مجدي.

 

وينشغل حمادة هلال خلال الفترة الحالية بتصوير مسلسله الجديد عالم W الذى يشاركه بطولته شريف رمزي، محمد الشرنوبي، محمد لطفي وسيف حليم ومن إنتاج سيف عريبي.

 

 

تم نسخ الرابط