رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داوود وعلا رشدي ينتهيان من تصوير حلقة من برنامج خلاويص مع مني أحمد زاهر

أحمد داود وعلا رشدي
أحمد داود وعلا رشدي - مني أحمد زاهر وعبدالرحمن طه

تعرض منصة شاهد VIP أول حلقات برنامج خلاويص، الذي يقدمه الطفلان مني أحمد زاهر وعبدالرحمن طه، وهو برنامج كوميدي يستضيف مجموعة من الفنانين ويحاوروهم بشكل كوميدي لايت، واستطاع أن يحتل تريند منصة شاهد مصر في أول حلقة تم عرضها والتي كان أبرز ضيوفها نيللي كريم وأكرم حسني وغيرهم.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد داوود وزوجته علا رشدي سوف ينتهيان اليوم، من تصوير الحلقة الجديدة من برنامج خلاويص، في شبرامنت، ويقدمان خلالها العديد من الاسكيتشات الكوميدية والساخرة.

 

الجدير بالذكر أن الطفلة منى أحمد زاهر، تألقت في أول تجربة تمثيلية لها، في الأشهر الماضية من خلال الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير في كل المشاهد التي ظهرت فيها في أحداث المسلسل مع أحمد حاتم ومنة شلبي، بينما نال الطفل عبدالرحمن طه شهرة واسعة عبر موقع يوتيوب من خلال الفيديوهات التي يقوم فيها بتقليد للفنانين.

 

وقال أحمد داود في تصريح سابق لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل اتجاه إجباري، والذي ينتمي إلى نوعية أعمال الـ 15 حلقة، ومن المفترض أن أظهر بشخصية زوج منة شلبي، والعمل تدور أحداثه حول قصة حقيقية، وسيتم تصويره في أكثر من بلد، ومن المقرر أن تجسد منة خلاله شخصية مهندسة إلكترونيات تمر بالعديد من الأزمات وتحاول حلها.

 

 

تم نسخ الرابط