رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حسنى يحيى أضخم حفل جماهيرى فى 2021 بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

تامر حسني
تامر حسني

أحيا تامر حسني بالأمس حفلا ضخما على مسرح ملعب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة 6 أكتوبر، وذلك بحضور الآلاف من الطلاب والجماهير ومحبي تامر، ليكون أكبر حضور جماهيري لحفل غنائي في 2021.

 

وتوافد الحضور قبل انطلاق الحفل بساعات لانتظار نجم الجيل، الذي قدمته الإعلامية فرح علي، ليشعل الأجواء على المسرح عند دخوله مرتديا ملابس كاجوال على ألحان أغنيته الشهيرة قولني كلام، مما لاقى تفاعلا واسعا لدى الجمهور.

 

وكعادة تامر داعب طلاب الجامعة بخفة ظله المعهودة موجها رسالة إلى رئيس مجلس أمناء الجامعة خالد الطوخي، وقال: أديهم درجات أعمال السنة كلها يا دكتور عشان التزامهم وانضباطهم اللي طلع الحفلة بالمستوى ده.

 

وتميز الحفل باستعراضات مبهرة لفرقة تامر مع العزف على الآلات مصحوبة بباقة من أغانيه التى تنوعت بين القديم والجديد، ومنها : حلو المكان، صعبة، كفاياك أعذار، يانا يامفيش، بنت الأيه، أرجعلي، وغيرها.

 

وكان من المقرر انطلاق الحفل يوم الأربعاء 8 ديسمبر الجاري، قبل تأجيله بسبب سوء الأحوال الجوية وقتها، وكتب تامر حسني عبر خاصية الاستوري على انستجرام يومها : تم التواصل الفوري مع إدارة جامعة مصر العريقة لتأجيل حفل اليوم لسوء الأحوال الجوية، حرصًا منا على سلامة جمهورنا الكريم وتمت الموافقة على الفور.

 

 

تم نسخ الرابط