رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ويجز وأبيوسف وكايروكي وشارموفرز .. الأندرجراوند والراب يتجهون للدراما قريبًا

مطربي الراب
مطربي الراب

بعد عدد من الأغانى التى أثارت الجدل فى أوساط المجتمع المصري، قرر عدد من مطربي الراب والتراب خوص تجربة التمثيل لأول مرة من خلال أعمال درامية يتم لها التحضير والتصوير حاليًا.

 

ومن أبرز هؤلاء ويجز الذي يشارك في بطولة مسلسل بيمبو، إلي جانب أحمد مالك وهدى المفتي، وم المقرر عرض المسلسل يوم 21 ديسمبر الجاري علي منصة شاهد، وهو من تأليف محمد أديب وعدد من الكتاب الشباب، ومن إخراج عمرو سلامة وعمر رشدي.

 

كما يشارك مطرب التراب أبيوسف فى مسلسل 420 دقيقة من بطولة زينة وسماح أنور ودياب، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وسيتم البدء في تصويره خلال الفترة القادمة.

 

أما فريق كايروكي فيستعد لأول تجربة تمثيلية تجمعهم معًا، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم ريفو، ويشاركهم في البطولة حسن أبو الروس، ومجموعة أخرى من الفنانين جاري التعاقد معهم.

 

كذلك انتهي أحمد بهاء مطرب فريق شارموفرز من تصوير دوره كضيف شرف في مسلسل تحقيق الذي يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم الشباب هم أحمد مالك، تارا عماد، خالد أنور، هدى المفتي، زينب غريب، علي قاسم، فاطمة ناصر، وطارق عبدالعزيز، وضيف الشرف كريم فهمي، والمسلسل قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، دراماتورج عبير سليمان وإخراج محمد فتحي الشهير بـ شانك، في تجربته الإخراجية الأولى، ومن إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

 

تم نسخ الرابط