رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تصدره في موسم الأضحى بفيلم العارف .. هل يتصدر أحمد عز بفيلم الجريمة في موسم يناير ويتفوق على السقا ؟

أحمد عز - السقا
أحمد عز - السقا

تفوق فيلم العارف لـ أحمد عز على جميع الأفلام التي عُرضت في موسم عيد الأضحى الماضي، بعدما حقق الفيلم الإيرادات الأعلى والتي تجاوزت 62 مليون جنيه، بين الأفلام المتنافسة وأبرزها فيلم الإنس والنمس لـ محمد هنيدي، والذي جاء ثانيًا من حيث الإيرادات التي تجاوزت 53 مليون جنيه، وجاء بعدهما فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، لـ كريم عبدالعزيز، وتجاوزت إيراداته الـ 40 مليون جنيه. 

 

ومن المقرر أن يشهد موسم رأس السنة منافسة من نوع خاص بين السقا وعز، وبالتحديد يوم 5 يناير، حيث استقر صناع فيلم العنكبوت لـ أحمد السقا على طرحه يوم 5 يناير ويشارك السقا في بطولة الفيلم منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، محمد ممدوح، ويسرا اللوزي، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

وتدور أحداث فيلم العنكبوت في إطار أكشن مثير، حول تاجر مخدرات يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها للشباب ما يجعله يقع في العديد من المشكلات، وتحدث بينه وبين الشرطة الكثير من المطاردات.

 

ومن المفترض أن يتم طرح فيلم الجريمة لـ أحمد عز يوم 5 يناير، ويشارك عز في بطولة الفيلم الذي تدور أحداثه في فترة السبعينيات في إطار أكشن تشويقي، كل من منة شلبي، رياض الخولي، محمد جمعة، ناردين فرج، سيد رجب، نبيل عيسى، والعديد من ضيوف الشرف، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج شريف عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط