رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

جمال سليمان ينفي عودته إلى سوريا : أجبرت على مغادرتها تحت سطوة الترهيب والتهديد المباشر

جمال سليمان
جمال سليمان

نفى جمال سليمان الأنباء التي ترددت مؤخرا حول نيته العودة إلى بلده سوريا، حيث يقيم في مصر منذ 2005، مع ظهوره في فيلم حليم، قبل أن يلعب دور البطولة في مسلسل حدائق الشيطان في رمضان 2006. 



 

وعلق جمال على أخبار عودته إلى سوريا، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : تتداول بعض المواقع خبرا مفبركا إنني قد عدت إلى سوريا و هذا غير صحيح، ولكن يستوجب القول أن سوريا هي وطني وأنني أتوق إلى العودة إليها كما يتوق كل إنسان أن يعود إلى وطنه، ويستوجب القول أننا لم نغادر بإرادتنا وإنما أجبرنا على المغادرة تحت سطوة الترهيب والتهديد المباشر.

 

وأكمل : شخصيا كنت أتمنى أن لا أغادر وطني ولكن في الوقت نفسه أن لا أكون شاهد زور، ويستوجب القول أيضا أن الوطن شيء و النظام السياسي شيء آخر.

 

وينتظر جمال سليمان طرح فيلم الكاهن بدور العرض، والذي يدور حول صحفية، تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، وتتصاعد الأحداث فجأة، وتقع جريمة قتل غامضة، تقلب حياة الزوجين رأسا على عقب، وذلك في إطار رعب تشويقي.

 

وفيلم الكاهن من بطولة حسين فهمي، جمال سليمان، درة، حنان سليمان، إياد نصار، فتحي عبد الوهاب، ومحمود حميدة، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.