رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شريف منير : رفضت فيلم المولد مع عادل إمام بسبب مساحة الدور والكيت كات نيشان على صدرى

شريف منير ـ مشهد من فيلم الكيت كات ـ مشهد من المولد
شريف منير ـ مشهد من فيلم الكيت كات ـ مشهد من المولد

حل شريف منير ضيفا على برنامج كلمة أخيرة، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، ليكشف عن أسرار وكواليس بداية مسيرته الفنية، التي انطلقت في الثمانينيات من القرن الماضي، والمراحل التى مر بها حتى وصل إلى عالم النجومية والشهرة.



 

وتحدث شريف عن تجربته في فيلم الكيت كات مع النجم الراحل محمود عبد العزيز، والذي طرح في عام 1991، وحقق نجاحا كبيرا وقتها، ويعتبره الكثيرون واحدا من أفضل الأفلام في تاريخ السينما المصرية.

 

وقال شريف منير : نحن الآن في 2021، والفيلم تم إنتاجه في 1991، أي منذ 30 عاما، ونتحدث عنه حتى يومنا هذا، لذلك هو نيشان على صدري، وعندما يعرض يجلس الجميع لمشاهدته، مما يؤكد أنني أصبت الاختيار عند موافقتي على المشاركة به.

 

كما كشف منير عن رفضه العمل مع الزعيم عادل إمام في فيلم المولد، الذي أنتج في 1989، وقال : عُرض علي دور في فيلم المولد مع الزعيم عادل إمام، ورفضته وقتها على الرغم من أنني كنت في بداية مسيرتي الفنية، لأنني كنت أطمح في دور أكبر مع عادل إمام، وبالفعل مرت السنين وعملنا سويا في فيلم عريس من جهة أمنية.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال شريف منير كان مسلسل إجازة مفتوحة والذي عرض مؤخرا، وشاركه في بطولته لقاء الخميسي مع سميحة أيوب، دنيا ماهر، مراد مكرم، ملك قورة، هشام إسماعيل، وكريم أبو زيد، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.