رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان مطاوع : أنا مركزة في الدراما وما يُعرض عليّ في السينما لا يعجبني

حنان مطاوع
حنان مطاوع

حصلت حنان مطاوع مؤخرًا على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم قابل للكسر، من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك، كما حصل العمل أيضًا على جائزة أفضل فيلم، وذلك بعدما حصلت حنان مطاوع من قبل على جائزة أفضل ممثلة من المهرجان السينمائي في السويد.

 

وتواصل خبر أبيض مع حنان مطاوع للتحدث عن سبب تركيزها مؤخرًا في الدراما التليفزيونية وابتعادها عن السينما فقالت : أنا مش مركزة في حاجة معينة إطلاقًا، أنا مركزة في الفن بشكل عام، وتابعت : أختار الأدوار اللي بتعجبني وفيها تجديد ومنافسة وقصتها كويسة، مش شرط فيلم أو مسلسل، المهم إن العمل يعجبني ويناسبني.

 

وأضافت : الإنتاج السينمائي قليل هذه الفترة، والأدوار اللي بتتعرض عليّ مبتعجبنيش، والأدوار اللي بتعجبني مش بتتعرض عليّ، وعن مسلسلها الجديد ورد، الذي كان من المقرر تقديمه العام الماضي أكدت أنها لم تستأنف تصوير العمل حتى الآن، وتنشغل حاليًا بتصوير مسلسلها الجديد وش تالت، والذي ينتمي لنوعية مسلسلات الـ 15 حلقة فقط، وهو من تأليف محمد علي وإخراج معتز حسام.

 

مسلسل ورد، تأليف فتحى الجندي وإخراج شادي أبو شادي، ويشاركها البطولة كل من نضال الشافعي، مي كساب، محمد عز، تيام مصطفى قمر، سارة الشامي، أحمد صيام، عايدة رياض وعدد آخر من الفنانين.

 

وكان آخر أعمال حنان مطاوع السينمائية فيلم قابل للكسر، الذي عرض في عام 2021، وكان من تأليف وإخراج أحمد رشوان وشاركها البطولة رانيا شاهين، ومحمد عادل، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط