رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سميرة أحمد تنفى شائعات وفاتها وتعلن عودتها للدراما بمسلسل من تأليف ابنتها جليلة نجيب

سميرة أحمد وابنتها
سميرة أحمد وابنتها

ردت النجمة الكبيرة سميرة أحمد على الشائعات التى انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، وأكدت وفاتها، لترد سميرة بأنها صحة جيدة مستنكرة إطلاق شائعات كتلك.



 

وكشفت سميرة أحمد فى الفترة الماضية عن توقف مشروع مسلسلها الجديد بالحب هنعدي، الذي بدأت التحضير له في مارس من العام الماضي، وذلك بسبب رحيل الفنان يوسف شعبان الذي كان سيشاركها البطولة.

 

واستقرت الفنانة الكبيرة مؤخرًا على العودة للدراما بمسلسل جديد يحمل اسم روح بابا، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : المسلسل قصة وتأليف ابنتي جليلة نجيب، في أول تجربة لها في مجال التأليف، ولم يتم الانتهاء من كتابة المسلسل، كما لم يتم الاستقرار على قائمة النجوم المشاركين في بطولة العمل.

 

وتابعت : قصة المسلسل تهم الأسرة المصرية، وأنا لا أقدم شئ إلا بعد اقتناعي بقصته ودوري به، وكما عودت جمهوري على مستوى معين فأنا ألتزم به.

 

وسبق وقالت سميرة أحمد في تصريحات إعلامية لها من قبل إنها تكون سعيدة عندما تسير فى الشارع، وينادي عليها الجمهور بـ أسمائها فى المسلسلات التي قدمتها، وإنها تتمني تقدير دور أم الشهيد، وأضافت : جمهوري واحشني، وأنا منتظرة أرجع لجمهوري بأعمال جديدة، وأنا اللي نفسي أرجعله مش العكس.

 

وكان آخر أعمال الفنانة سميرة أحمد في الدراما التلفزيونية مسلسل ماما فى القسم، الذى عرض عام 2010، وشاركها بطولته محمود ياسين، رانيا فريد شوقي، أحمد فهمي، وياسر جلال، وإخراج رباب حسين.