رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابن أصالة لزوجها فائق حسن : أنا ما شفت صوله فرحانة بحياتها زي ماهي معاك ربنا يخليك لينا

أصالة وزوجها وابنها
أصالة وزوجها وابنها

احتفلت شام الذهبي ابنة أصالة بزواج والدتها من الشاعر الغنائي فائق حسن، وشاركت مقطع فيديو بـ إنستجرام للحظات الأولي لدخول أصالة مع زوجها على نغمات أغنية أكتر.

 

واحتفلت الذهبي بزواج العروسين من جديد، وزينت المنزل بالورود وحلوى كتبت عليها زواج مبارك، وقامت بوضع كلمات أغنية قد الحروف على كيكة الاحتفال، وكشف خالد ابن أصالة الأكبر من طليقها أيمن الذهبي مدي عشق والدته لـ حسن وعلق قائلًا : أنا ماشفت صولة فرحانة بحياتها زي ماهي معاك ربنا يخليك لينا.

 

وتحدث حسن عن زوجته أصالة عبر صفحته الشخصية على إنستجرام بكلمات رومانسية : ذات لهفة التقينا كان كل شئ يشي بالحب انتبه الجميع لصوت صمتنا بين الجمل وعناقنا ونحن نتصافح لم يكن ذنبك انك تركت الباب موارب ولم يكن ذنبي أني دخلت التفاصيل ليست مهمة لكني مُصر أن أعشقك بكل التفاصيل.

 

وردت عليه أصالة قائلًة : أنت الحياة وكلّ شي حلو فيها .. لطفك بالغ وقلبك رائع وعقلك واعي وكلّك حلاوة وطيابة وأنا ممنونة لآخر نفس أنك عرّفتني على السّعادة المطلقه والأمان والسكينة ومعك بسّ عرفت أنه فيه قلبّ أحلى من قلبي وتعبير أعلى من تعبيري وشعور أغلى من شعوري (مو أكتر كتير بسّ نقطة والنقطة كتير.

 

 

يذكر أن الشاعر فائق حسن هو الزوج الثالث لـ أصالة، بعد انفصالها عن زوجها الأول أيمن الذهبي، ووالذي تزوجت بعده من المخرج طارق العريان.

 

 

تم نسخ الرابط