رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آخرهم مسلسل القاتل الذى أحبنى بطولة هانى رمزى .. قائمة أعمال اعتذر عنها حسن يوسف بسبب الفلوس

حسن يوسف
حسن يوسف

كان خبر أبيض أول من أعلن عن بداية التحضير لمسلسل القاتل الذي أحبني، بطولة هاني رمزي وسهير رمزي، ومن تأليف أشرف سالم وإخراج عمرو عابدين، كما اعتذر النجم الكبير حسن يوسف عن المشاركة في العمل.

 

وقال يوسف في تصريح خاص لـ خبر أبيض : اعتذرت مؤخرًا عن المشاركة في بطولة أكثر من عمل منهم مسلسل تأليف حسين مصطفي محرم وإخراج محمد عبدالخالق، وعمل أخر بعنوان القاتل الذي أحبني بطولة هاني رمزي وسهير رمزي، بسبب الاختلاف في بعض الأمور المادية، وأتمنى لهم التوفيق خاصة أنها أعمال مميزة ومهمة.

 

كذلك اعتذر يوسف عن مسلسل كان سيحل اسم ظروف خاصة وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق، وذلك لأن المقابل المادي لم يكن مقبولًا بالنسبة له.

 

فيما اعتذر العام الماضي عن المشاركة في بطولة مسلسل جمال الحريم، تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفي، وكان من بطولة خالد سليم ودينا فؤاد، بسبب الخلاف على الأمور المادية أيضًا.

 

وكانت آخر الأعمال التي شارك فيها حسن يوسف في الدراما مسلسل الضاهر، الذي عرض عام 2019، وشارك من خلاله كضيف شرف بشخصية زكي إبراهيم، وكان من إخراج ياسر زايد وتأليف تامر عبدالمنعم، وقام ببطولته عدد كبير من النجوم منهم محمد فؤاد، رغدة، تامر عبدالمنعم وفريال يوسف وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط