رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

قناة DMC تعيد عرض حلقة الراحلة سهير البابلي مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة غدًا

سهير وإسعاد
سهير وإسعاد

رحلت عن عالمنا الفنانة القديرة سهير البابلي عن عمر ناهز الـ 86 عامًا، بعد تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بغيبوبة سكر أول نوفمبر الجاري، دخلت على إثرها غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات.



 

وقررت قناة DMC إعادة عرض حلقة الراحلة سهير البابلي التي حلت فيها ضيفة علي صديقة عمرها إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، وذلك غدًا، الإثنين في تمام الساعة 11 مساءً، وهو اللقاء الذي تم عرضه في عام 2014.

 

وغابت سهير البابلي عن عالم الأضواء والشهرة منذ آخر أعمالها مسلسل قلب حبيبة عام 2005، إلا أنها لم تغب عن قلوب جمهورها ومحبيها يومًا، فقد كانت دوما حاضرة بما يكفي لأن نتذكر مع كل صورة لها عمل فني مميز أو تجربة ملهمة فتحت الطريق لعدد كبير من النجمات، وكانت سبب في تعلق الجمهور بها طوال مشوارها الفني الذي قدمت خلاله ما يتجاوز الـ 100 عمل ما بين السينما والدراما.

 

وكان خبر أبيض قد تواصل بالأمس مع زوج ابنة الفنانة القديرة لمعرفة آخر تطورات حالتها الصحية حيث قال في تصريح خاص : حالتها تشهد تحسن بعض الشئ، ولكن لا تتحدث ولكن عند سماعها للقرآن تفتح عينيها، وتشعر بوجود من حولها ولكنها لا تتكلم، واليوم بدأت في تلقي جلسات العلاج الطبيعي.