رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مالك صاحب شركة يعمل فيها أحمد حلمى في فيلم العيل

مالك - حلمي
مالك - حلمي

بدأ أحمد حلمى تصوير مشاهد فيلمه الجديد العيل، الذى كان يحمل اسم إكس قبل تغييره، حيث انطلق التصوير بعد فترة طويلة من التحضيرات، استعدادا للمنافسة بالفيلم في موسم عيد الفطر عام 2022.  

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد مالك انضم إلى فريق عمل الفيلم وسوف يجسد خلال الأحداث دور صاحب شركة يعمل فيها أحمد حلمى، وتقع بينهما العديد من المواقف الكوميدية، وقد بدأ مالك تصوير مشاهده مطلع هذا الأسبوع.

 

فيلم العيل بطولة أحمد حلمى، روبى، سيد رجب، نسرين أمين، نور إيهاب، وضيف الشرف عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور ويسجل الفيلم التعاون الأول بين أحمد حلمى والمخرج محمد شاكر خضير.

 

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمى فى السينما كان فيلم خيال مآتة، الذى تم عرضه فى 2019، من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج خالد مرعى، وشاركه البطولة منة شلبى، خالد الصاوى، حسن حسنى، عبدالرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، بيومى فؤاد، سامى مغاورى ومحمود الليثى.

 

أما أحمد مالك فقد انتهى مؤخرًا من تصوير مسلسله الجديد بيمبو، المكون من 8 حلقات والمقرر عرضه على منصة شاهد، ويشارك في بطولته ويجز، هدى المفتى، سينيتا خليفة ومن تأليف محمد عادل أديب وإخراج عمرو سلامة وعمر رشدى، كما ينتظر طرح فيلم قمر 14 في دور العرض يوم 29 ديسمبر المقبل.

 

 

تم نسخ الرابط