رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم ترد على الفيديو الأزمة : انفعال هشام سببه عدم التنظيم بقرطاج ولم أرفض التصوير مع أحد

نيللى كريم ـ هشام
نيللى كريم ـ هشام عاشور

كشفت نيللي كريم، حقيقة ما حدث في مهرجان قرطاج، خلال الأيام الماضية، بعد تداول مقطع فيديو يكشف انفعال زوجها هشام عاشور، على معجبيها بعد طلبهم التقاط صور تذكارية معها.

 

وقالت نيللي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج يحدث في مصر، المذاع عبر شاشة mbc مصر : شرف كبير شعرت به بعدما طلبوا تكريمي في مهرجان قرطاج خاصة أنني أحب تونس وشعبها، كما أن آخر نجم مصري تم تكريمه في مهرجان قرطاج كان الزعيم عادل إمام، وشرف لي أن يتم تكريمي في هذه الدورة. 

 

وأضافت عن عدم إلقائها لكلمة بعد تكريمها : لم يطلب مني أحد إلقاء كلمة، وكنت أحضر لكلام أقوله بعد تكريمي ولكن فوجئت بالنداء عليّ لاستلام الجائزة، ولم يطلب مني أحد إلقاء كلمة، وأنا شخصية خجولة فاستلمت الجائزة ونزلت من المسرح. 

 

وتابعت عن تمزيق فستانها من قبل المعجبين الذين حاولوا التقاط صورة معها : أي حد بيكون حابب يتصور معايا من أصغر واحد لأكبر واحد عمري ما بقول لأ، بس لما خلص المهرجان خرجنا كلنا، وكنت لابسة فستان طويل، والناس داست على الفستان وقطعته، ولاقيت ناس بتزقني عشان تتصور معايا ومكنش فيه أمن.

 

وأكملت : بعد ذلك حدث نوع من الارتباك، لأن فستاني اتقطع، يعني فيه هرجلة حصلت، خرجت من القاعة عاوزه أركب العربية وأمشي بسرعة للفندق، وعلى الرغم من كل ذلك لم أتحدث أو أقل أي شئ سلبي حدث معي، وفوجئت بالهجوم الحاد عليّ ولا أعلم السبب. 

 

واختتمت نيللي حديثها قائلة : أنا بس عاوزة أحيي الشعب التونسي لأني بحبه ويربطني به ناس كتير حبيتهم، منهم المخرج القدير شوقي الماجري اللي اشتغلت معاه، وطبعًا الممثلين التوانسة اللي عندنا في مصر إحنا بنعتبرهم مصريين هند صبري ودرة، كلنا اشتغلنا مع بعض وبنحب بعض.

 

 

 

تم نسخ الرابط