رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد المصري : أحببت بنت فنانة شهيرة فى شبابي وصدمت بوفاتها وندمان على فيلم فرقة بنات وبس

ماجد المصري
ماجد المصري

كشف ماجد المصري عن مروره بقصة حب في مرحلة الشباب مع ابنة فنانة شهيرة، وذلك عندما كان يعيش فى مدينة الإسكندرية، وانتهت القصة بحدث صادم.

 

وقال المصري أثناء حلوله ضيفًا على برنامج بصراحة مع، المذاع على قناة mbc 1 : عشت قصة حب مع ابنة فنانة مشهورة جدًا، عندما كنت أقيم في الإسكندرية، ولكنها اختفت ولم أعلم أخبار عنها، واكتشفت أنها سافرت أمريكا، بعدما شاهدها خالها وهي معي، واصطحبها معه قبل أن تتزوج بعدها بسنوات وتنجب آدم وداليدا.

 

وأكمل : حضرت حفل زفاف بعدها، وطلبت مني طفلة التصوير معها، وفوجئت بوالدتها تقول لي : أنت عارف مين تبقى خالتها، وأخبرتني باسمها وكانت حبيبتي السابقة، وصدمتني تلك السيدة عندما قالت لي : تعيش أنت.

 

وتطرق ماجد المصري إلى أفلامه القديمة، ومن أشهرها فيلم فرقة بنات وبس الذي شارك في بطولته مع هاني رمزي، وأميرة فتحي، ويوسف داوود، ورجاء الجداوي، وتم إنتاجه في عام 2000، وعلق على دوره في العمل قائلًا : أشعر بالندم على قيامي بدور إمراة في العمل، ولكي أضحك المشاهدين ليس شرطا أن أغير جنسي.

 

الجدير بالذكر أن ماجد المصري يحضر حاليًا لفيلمه الجديد أهلا بكم في باريس، من إخراج خالد يوسف، وسيتم تصوير جميع مشاهده في باريس، وجاري الوقوف على كافة تفاصيل العمل حاليًا.

 

كما يخوض منافسات الموسم الرمضاني 2022 من خلال مسلسل بابلو، ويدور في إطار أكشن تشويقي، من إخراج إبراهيم فخر وتأليف حسان دهشان، وإنتاج ممدوح شاهين.

 

 

تم نسخ الرابط