رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجدة الرومى تحيى حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية الليلة

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

ينطلق الليلة حفل ختام فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 30، والذي يقام على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

 

وتحيي حفل الختام المطربة ماجدة الرومي التي ستقدم خلال الحفل باقة منوعة من أغانيها ما بين الجديد والقديم، ومنها : خدني حبيبي، ليلى عيشني حبك، اعتزلت الغرام، عيناك ليال صيفية، وكلمات.

 

وأقيم بالأمس حفل المطربة أصالة نصري ضمن فعاليات المهرجان، وأشعلت أجواء المسرح بأغانيها، قبل أن تختتم بتوجيه الشكر للجمهور على حضوره، وللقائمين على المهرجان وزيرة الثقافة دكتور إيناس عبدالدايم، ورئيس الأوبرا دكتور مجدي صابر.

 

وبدأت فعاليات تلك الدورة من مهرجان الموسيقى العربية في مطلع نوفمبر الجاري، وتضمنت مشاركة مجموعة من نجوم الغناء في الوطن العربي، منهم أصالة، وعلي الحجار، وسميرة سعيد، ووائل جسار، وعاصي الحلاني، وجنات، ومدحت صالح، وماجدة الرومي.

 

جدير بالذكر أن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية امتدت 15 يوما متتالية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة، وهي : مسارح النافورة، والصغير، والجمهورية، ومعهد الموسيقى العربية، كما احتضنت محافظة البحيرة حفلات بأوبرا دمنهور، وفي الإسكندرية أحيت مكتبة الإسكندرية 33 حفلا غنائيا وموسيقيا هذا العام.

 

 

تم نسخ الرابط