رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة : نور الشريف لم يكن مقتنعًا بأدائي في حضرة المتهم أبي وحاولوا الوقيعة بينى وبين أحمد السعدنى

زينة ـ نور الشريف
زينة ـ نور الشريف ـ أحمد السعدني

استضافت الهيئة العامة لقصور الثقافة، زينة لتكريمها ضمن برنامج نجم وندوة الذي ينظم دوريا بقصر السينما بحضور تامر عبدالمنعم مدير عام الثقافة السينمائية، والمخرج عادل عوض، وأدار الندوة الناقد طارق الشناوي.

 

وكشفت زينة خلال تكريمها بالندوة عن العديد من الأسرار وتفاصيل حياتها الفنية والشخصية، حيث كشفت كواليس مشاركتها في مسلسل حضرة المتهم أبي مع النجم الراحل نور الشريف وأكدت إنه لم يكن مقتنعًا بها في بداية التحضيرات حينما رشحتها المخرجة رباب حسين، واعترض الشريف عليها، قائلاً : دي هتقدم فلاحة إزاي .. مش مقتنع بيها، وتابعت : مثلت أول مشهد والحمد لله بدأ يقتنع بيا، موضحة أن هذا الجيل لا يعوض.

 

كما تحدثت زينة لأول مرة عن خطوبتها في بداية حياتها من تامر عبدالمنعم واستمرت الخطوبة لفترة طويلة وخلال خطوبتهما عرض على زينة فيلم مذكرات مراهقة، ولكن أثناء الجلسات التحضيرية للفيلم تدخل تامر عبدالمنعم ومنع زينة من تقديمه، مشيرة إلى أنها لم تندم على عدم تقديم هذا الفيلم.

 

وكشفت زينة عن رؤيتها لمستقبل توأمها زين الدين وعز الدين قائلة إنها لا تفضل أن يصبحا فنانين وتريد أن يصبحا لاعبي كرة قدم لأن الرياضة لهما ستكون مفيدة أكثر.

 

وعلقت زينة عن أزمة مسلسلها في رمضان الماضي كله بالحب، حيث قالت : أزمة التتر اللي ظهر فيه اسمي كتير كان خطأ جرافيك مش بتاعي نهائي ومطلبتش إن اسمي يتكتب كل ده والمسلسل ده تجربة أتمنى متكررش تاني معايا، صعبة أوي إني بطلة المسلسل ومظهرش في الحلقة الـ 26 نهائي وفي الحلقة الـ 27 أظهر بمشهدين وفي الحلقة الـ 28 أظهر فلاش باك، مشيرة إلى أن البعض حاول الوقيعة بينها وبين أحمد السعدنى ولا تعلم سببا لذلك.

 

 

 

تم نسخ الرابط