رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي : كنت مستغرب ترشيحي لفيلم البطل وأحمد زكي كان بيقلدني في الكواليس

أحمد زكي - محمد هنيدي
أحمد زكي - محمد هنيدي

حل مصطفى قمر أمس الجمعة، ضيفًا على محمد هنيدي في برنامجه هنيدي شو، المذاع على قناة المحور وتحدث عن ذكرياته مع فيلم البطل، الذي قام ببطولته بجوار كل من أحمد زكي وهنيدي.

 

وقال هنيدي عن كواليس مشاركته في فيلم البطل : كنت مستغرب من ترشيحي للمشاركة في الفيلم لأني وقتها كنت أحضر لفيلم كوميدي، ومعرفش ليه رشحوني للدور ده، أشارك في المقاومة والمظاهرات وأقول شعر لبيرم التونسي، وكمان جايبين معايا مطرب عينيه زرقاء، وكان فيه رهبة من العمل مع أحمد زكي.

 

وأضاف : أحمد زكي كان يدخل علينا الاستوديو كل يوم بشخصية مختلفة، مرة محمود المليجي ومرة أخرى عادل أدهم، وفي إحدى المرات قال : هقلد لكم هنيدي وبالفعل قلدني، كان حكاية لا توصف رحمة الله عليه، وكان تصوير الفيلم بأكمله في الإسكندرية بفندق سيسيل وهو من أعرق فنادق مصر.

 

وعن ذكرياته مع الإسكندرية قال : كنت أقيم عند خالتي وأعطتني 10 جنيهات وكان مبلغًا كبيرًا، وكنت أسير أمام الفندق والأمواج عالية وجدت شخصًا يقول لي : تحب تتصور صورة عبدالحليم حافظ في أغنية يوم في شهر في سنة؟، فرحت بالعرض وقال لي : اسمع كلامي أنا عايز أجيب الموجة قريبة من وشك.

 

وأضاف : وقفت كما قال لي، وصورني أكثر من صورة وطلب 10 جنيهات لأن الصورة مع الموجة، وأعطيته بعد محاولات كثيرة 7 جنيهات فقط، وأعطاني العنوان لأستلم الصور، وذهبت هناك، وهناك رد رجل وخرج سبني وقال إنه ترزي وأن هذا المصور نصاب، وبحثت عن المصور كثيراً، وظللت أبكي حتى وصلت للقاهرة.

 

 

تم نسخ الرابط