رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مجدي الهواري مخرج مسلسل مصطفى شعبان الجديد والعرض في رمضان 2022

مجدي الهواري - مصطفى
مجدي الهواري - مصطفى شعبان

كان خبر أبيض أول من أعلن عن مشروع مسلسل هو وهي وهم بطولة مصطفى شعبان، تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب، والذى من المقرر أن يشارك به في موسم دراما رمضان 2022.

 

وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة تعاقدت مع المخرج مجدي الهواري ليتولى إخراج مسلسل مصطفى شعبان الجديد، وذلك بعد تغيير الموضوع الذي قدمه آل دياب، وتم التعاقد أيضًا مع أحمد عبدالله ليتولى مهمة الإشراف على الكتابة، وهو سيناريو وحوار ورشة مايكل عادل.

 

ومن المفترض أن يواصل المخرج مجدي الهواري خلال الفترة القادمة التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، الذي من المتوقع أن يضم كوكبة كبيرة من النجوم، والتي سوف نعلن عنها تباعًا.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج مجدي الهواري في الدراما كان مسلسل الشارع اللي ورانا، وقام ببطولته عدد كبير من النجوم منهم الراحل فاروق الفيشاوي، ولبلبة، وآخرين، ومن تأليف حاتم حافظ.

 

ويعد المسلسل الجديد هو التعاون الثالث بين مجدي الهواري ومصطفى شعبان، حيث سبق وأن تعاونا من قبل في مسلسلي مزاج الخير والزوجة الرابعة اللذين نجحا نجاحاً كبيراً.

 

وعلى مستوى المسرح فقد حقق مجدي الهواري نجاحات كبيرة الفترة الماضية من خلال تقديمه مسرحية ياما في الجراب ياحاوي، بطولة يحيى الفخراني وإياد نصار ومحمد الشرنوبي، كما أنه من المفترض أن يستأنف عرض مسرحية علاء الدين، بطولة أحمد عز خلال الفترة المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط