رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل عرضه 24 نوفمبر .. تفاصيل فيلم House Of Gucci بطولة ليدي جاجا وآدم درايفير وآل باتشينو

أبطال فيلم House
أبطال فيلم House Of Gucci

انطلق أمس الثلاثاء، العرض الأول لفيلم House Of Gucci، والذي يعد ثاني بطولات النجمة العالمية ليدي جاجا في السينما، بعد أن قدمت فيلم A Star Is Born، عام 2018 برفقة برادلي كوبر والذي تولى إخراج العمل أيضًا. 

 

وظهر صناع وأبطال الفيلم على السجادة الحمراء في Odeon Luxe Leicester Square بـ لندن لحضور العرض الأول في المملكة المتحدة، ومن بينهم أبطال الفيلم ليدي جاجا، آدم درايفير، آل باتشينو، سلمى حايك، جاريد ليتو، كاميل كوتين، وجاك هوستن، وغيرهم.

 

ويلخص صناع الفيلم حكايته تحت عنوان إرث يستحق القتل من أجله، وتدور أحداثه على مدى ثلاثة عقود، ابتداءً من سبعينيات القرن الماضي، حينما أغرم ماوريتسيو بـ باتريسيا، وقرر الارتباط بها رغم رفض والده، ليصبح هذا الثنائي من بين الأكثر شهرة في إيطاليا وحول العالم خلال تلك الفترة.

 

وفي الثمانينيات، وصولاً إلى منتصف التسعينيات، تنتهى القصة باغتيال الزوج، وإدانة الزوجة بتهمة التخطيط لقتله، حيث حكم عليها بالسجن 26 عامًا، قضت منهم 16، وأطلق سراحها سنة 2013.

 

وتظهر ليدي جاجا فى الفيلم بشكل مختلف تماما وتلعب دور باتريسيا ريجياني، وهي أرملة رجل الأعمال الإيطالي ماوريتسيو جوتشي، وريث إمبراطورية الأزياء الشهيرة Gucci، ويؤدي دوره الممثل الأمريكي آدم درايفير.

 

ليدي جاجا لم تكن الوحيدة التي تظهر بشكل مختلف في الفيلم، حيث يكشف الإعلان الترويجي عن تحول مذهل في شكل الممثل الأمريكي جاريد ليتو الذي يلعب دور باولو جوتشي، فيما يجسد آل باتشينو، دور ألدو جوتشي نجل مؤسس الإمبراطورية، بينما يظهر جيريمي آيرونز، بدور شقيق آل باتشينو رودولفو.

 

ولاقى الفيلم بعد عرضه الأول، أمس الثلاثاء، إشادات واسعة من قبل الصحفيين والنقاد، والذي أجمع أغلبهم على تشبيه الفيلم بواحد من أعظم الأفلام السينمائية فيلم The GodFather.

 

وكتبت قصة فيلم House of Gucci بيكي جونستون، بالاستناد إلى كتاب يحمل نفس الاسم، صدر مطلع الألفية الجديدة، من تأليف سارة فوردن، وحمل عنوان قصة مثيرة عن القتل والجنون والبريق والجشع، ويتولى إخراج الفيلم البريطاني ريدلي سكوت. 

 

 

تم نسخ الرابط