رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خناقات على ورق دفتر المأذون .. سجل أزمات حسين ومصطفى فهمي

حسين فهمي - مصطفى
حسين فهمي - مصطفى فهمي

برغم الوسامة والشهرة التي يتمتع بها آل فهمي حسين ومصطفى فهمي، والتي جعلت آلاف المعجبات تنجذب لهما طوال السنوات الماضية، منذ ظهورهما الأول على الشاشة المصرية، إلا أن الحياة العاطفية للشقيقين مليئة بلحظات الفشل، خاصةً في علاقات الزواج التي مرا بها، حيث وانتهت أغلبها بأزمات ومحاكم.

 

وكانت آخرها أزمة مصطفى فهمي وزوجته السابقة الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، والتي قام بتطليقها غيابيًا، وشهدت الأيام الماضية سجالًا واسعًا بين الثنائي على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن قامت فاتن بالكشف عما فعله زوجها السابق، بإنه قام بتطليقها غيابيًا وهي في بيروت، كما أوقف الموبايل الشخصي لها لمنعها من التواصل، ولزيادة الضغط عليها. 

 

ليخرج مصطفى فهمي ببيان ويعلق على تلك الأقاويل عن طريق محاميته سناء لحظي وكشف أن طلاقه من فاتن موسى، تم يوم 26 أكتوبر الماضي، بعد زواج دام نحو 6 سنوات، رافضًا الكشف عن أسباب الانفصال باعتبار ما حدث أمور شخصية تخص الطرفين فقط.

 

ولم تكن تلك الأزمة الأولى في حياة مصطفى فهمي الزوجية، حيث كانت فاتن هي زوجته الثالثة، بينما كانت أولى زيجاته من امرأة إيطالية تدعى كارملا التي ارتبط بها عاطفيًا في بداية مشواره الفني، وأنجب منها عمر ودينا وانفصلا، ثم تزوج من رانيا فريد شوقي عام 2007 وانفصلا عام 2012، قبل أن يتزوج بعدها الإعلامية اللبنانية فاتن موسى.

 

بينما حسين فهمي يمتلك سجلاً كبيرًا من الزيجات، إذ تزوج 6 مرات وانتهت الأخيرة بالخلع، وكانت البداية من السيدة نائلة محمود، والتي وقع في حبها وتزوجها، وأنجب منها محمود ونيرة وهي الزيجة الأطول في حياته حيث استمرت حوالي 14 عامًا، أما الزيجة الثانية والأشهر في قصص زواجه كانت من ميرفت أمين​ التي أنجب منها ابنته منة، وتم الزواج في عام 1974 بعد أن تشاركا سويًا في العديد من الأفلام وانفصلا بعد 12 عام في هدوء. 

 

أما زيجته الثالثة فكانت من ابنة احد السفراء السابقين وتدعى نينا، وتم الإنفصال أيضًا في هدوء وبعدها تزوج من خبيرة الكمبيوتر هالة فتحي وقد أعلن عن الزواج خلال فترة توليه رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي، لكنه لم يستمر طويلًا وسرعان ما انفصل عنها.

 

وأثناء مسرحية أهلًا يا بكوات نشأت قصة حب بينه وبين لقاء سويدان، وهي الزوجة الخامسة له، وتعرضا للانتقاد في البداية بسبب فارق العمر بينهما وتم الإنفصال أيضًا بعد فترة، لكن لم ينتهِ الأمر بشكل هادئ، ووصلت النزاعات بينهما إلى المحاكم، فيما كان الزواج الأخير من سيدة الأعمال السعودية رنا القصبي​، والتي تزوجها لمدة 3 سنوات لتقيم دعوى خلع ضده، بعد 7 أشهر من الشائعات حول انفصالهما.

 

 

تم نسخ الرابط