رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام سليم : والدي كان نفسه يطلع مهندس والكورة عطلته ومنعنا من أن نصبح لاعبين

صالح - هشام سليم
صالح - هشام سليم

يعد المايسترو صالح سليم أحد الشخصيات الاستثنائية التي لا تُنسى، فقد أثبت نفسه في مجال كرة القدم، وكذلك في التمثيل رغم قلة تجاربه، والتي وصلت إلى 3 أفلام فقط، ولكنها تعتبر علامات في السينما المصرية، واليوم يتحدث نجله هشام سليم عنه ويكشف لـ خبر أبيض بعض الأسرار.

 

وقال هشام سليم عن والده الكابتن الراحل صالح سليم، رئيس النادي الأهلي الأسبق في تصريح خاص : والدي كان صديقي بدرجة كبيرة وعودنا جميعًا على الصراحة الشديدة وغالبية التعامل كان مزاح بيننا، وكنت أقول له رأيي في أداءه في التمثيل بمنتهى الصراحة ويأخذها على محمل المزاح.

 

وتابع : كان رجلًا جميلًا، لم أعامله كأب أو يفرض رأيه عليّ أبدًا، وكان ينصح بدون فرض، ولذلك نتعامل مع أبنائنا بنفس المنطق، لأن هذا ما نشأنا عليه.

 

وعن رأيه فيه كممثل قال : لا أستطيع أن أقول أن أداءه سيء، وقديمًا كانوا يختارون كل بطل بمواصفات معينة، وهو لم يكن ممثلًا بل دخل مجال التمثيل بسبب شهرته في كرة القدم وشعبيته فيها، وفي الشموع السوداء كان المخرج صديقه والأداء كان من منظور المخرج عز الدين ذو الفقار.

 

وأضاف : والدي كان يحب الهندسة وتمنى أن يصبح مهندسًا ولكن عشقه لكرة القدم عطله عن الدراسة، وطالما قال أنه لو أصبح مهندسًا لكان ذلك أفضل، كما كانت دراستنا بالنسبة له أهم من أي شيء، حتى أنه منعنا من لعب كرة القدم كي لا تعطلنا عن الدراسة وكان يقول : بعد ما تخلصوا دراستكوا اعملوا اللي عاوزينه.

 

 

تم نسخ الرابط