رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرى عادل تلحق بـ خالد الصاوى وتعتذر عن فيلم فيلم تجارى وفرح يوسف البديلة

فرح يوسف ـ خالد الصاوي
فرح يوسف ـ خالد الصاوي ـ شيري عادل

بدأت أسرة فيلم فيلم تجارى تصوير المشاهد الأولى من الفيلم مطلع هذا الأسبوع، وذلك بعد التعاقد مع عمرو عبد الجليل على بطولة العمل بدلاً من خالد الصاوى الذى لم تسمح ظروفه الصحية بتصوير الفيلم، لا سيما وأنه مصاب بالتهاب في أعصاب قدمه.

 

وعلم خبر ابيض أن شيرى عادل لحقت بالفنان خالد الصاوى واعتذرت هي الأخرى عن بطولة الفيلم، خصوصا أنها متواجدة حالياً في لبنان لتصوير مسلسلها الجديد أيام وبنعيشها، الذى تقدم بطولته مع حورية فرغلى، ولم تستطع تنسيق المواعيد بين العملين، وتم التعاقد مع فرح يوسق لتقديم الدور بدلا من شيرى.

 

فيلم تجارى سيناريو وحوار زين العابدين خيري، وإخراج محمود كامل، وبطولة عمرو عبد الجليل، حمدي الميرغني وياسر الطوبجي وعمرو عبد العزيز وفرح يوسف ومحسن منصور، وتدور أحداثه حول عالم السينما وكواليس صناعة الأفلام بشكل كوميدي فانتازي، حيث تحدث العديد من المواقف والمفارقات المضحكة أثناء عملية التصوير ما بين المخرج والمنتج ومدير التصوير والممثلين، حتى ينتهي الفيلم بشكل غير متوقع.

 

ومن ناحية أخرى تعود شيرى عادل للدراما بمسلسل أيام وبنعيشها، المقرر عرضه قريباً في 45 حلقة وهو تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة شيرى عادل، حورية فرغلي، وأحمد صفوت، وسلوي خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندا موسى، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد.

 

 

تم نسخ الرابط