رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الجونة 2021 .. حسن أبو الروس أسخف ظهور على الـ ريد كاربت

حسن أبو الروس
حسن أبو الروس

اختتمت أمس الجمعة، فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بحضور عدد كبير من النجوم، والذين تنافسوا للظهور بأفضل شكل ممكن على الـ ريد كاربت.

 

واستطاع عدد من النجوم لفت الأنظار لكي يتصدروا التريند، إلا أن حسن أبو الروس استطاع أن يخطف منها الأضواء بسبب إطلالاته الغريبة والمستفزة ومحاولته لفت النظر بشكل دائم، حيث ظهر بأكثر من بدلة على الريد كاربت بألوان ورسومات غريبة، وكان يقف بأوضاع غريبة وحركات مبالغ فيها أثناء التصوير لكي يتصدر التريند، حتى تردد بشكل واسع أن إدارة المهرجان منعته من الوقوف على الـ ريد كاربت في الأيام الأخيرة للفعاليات، كما تم منعه من حضور حفل الختام، وذلك بعد أن كان صاحب أسخف ظهور على الريد كاربت بين كل النجوم الذين شاركوا فى المهرجان.

 

وأقيمت النسخة الخامسة من مهرجان الجونة في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر الجاري، ومنحت أحمد السقا جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مجمل أعماله في السينما وتميزه لأكثر من عقدين.

 

وشهد المهرجان حضور عدد كبير من النجوم أبرزهم : أحمد السقا، ريهام حجاج، أحمد رزق، منى زكي، هند صبري، درة، أشرف عبدالباقي، شريف منير، أروى جودة، أنوشكا، ريا أبي راشد، دارين حداد، ونجلاء بدر، وغيرهم.

 

 

تم نسخ الرابط