رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم ونجمات أبرز مشاهد السجادة الحمراء لحفل ختام الجونة السينمائى 2021

نجوم ونجمات الريد
نجوم ونجمات الريد كاربت فى الختام

اختتمت منذ قليل فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى، بحضور عدد من الفنانين الذين حرصوا على التواجد والسير على السجادة الحمراء التى تسبق حفل إعلان الجوائز.

 

عودة بشري بعد الإصابة 

ومن أبرز المشاهد التى لفتت الانتباه، ظهور بشرى على السجادة الحمراء متأثرة بالحادث الذى تعرضت له أول أمس، بعدما انقلب بها البيتش باجى، واستندت بشرى على زوجها، لاسيما وأنها لا تستطيع المشى بشكل طبيعى.

 

أول ظهور لمريم أشرف زكي 

كما حضرت روجينا على السجادة الحمراء بصحبة زوجها الدكتور أشرف زكى وابنتهما الصغرى مريم التى ظهرت للمرة الأولى فى الجونة، بعدما اصطحبت روجينا ابنتها الكبرى مايا خلال الأيام الماضية.

 

أمينة خليل بصحبة تامر هاشم 

ودخلت الفنانة أمينة خليل على الريد كاربت لحفل الختام بصحبة الفنان تامر هاشم، وظهرا وكأن هناك شيئا بينهما ما أثار التساؤلات، خاصة بعد فسخ أمينة خطبتها قبل عدة أشهر.

 

فيفى عبده .. أخر الحضور 

كذلك وصلت فيفى عبده متأخرة بعد إغلاق الأضواء على السجادة الحمراء واضطرت للدخول بدون الوقوف للتصوير أو التسجيل مع القنوات، إلا أنها وعدت مراسلى القنوات بالخروج بعد الحفل من أجل التصوير والتسجيل معهم.

 

الظهور الأول لهؤلاء

ومن بين أبرز المشاهد أيضا اليوم، كان تسجيل الظهور الأول لعدد من الفنانات على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة فى دورته الخامسة هذا العام، وأبرزهن اللبنانية نور، جيسى عبده، ماجى بو غصن، رزان مغربى والجزائرية أمل بوشوشة.

 

 

تم نسخ الرابط