رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صبا مبارك وهند صبري وريا أبي راشد .. أبرز نجمات لوك البدلة خلال دورات مهرجان الجونة

صبا - ريا - هند
صبا - ريا - هند

لفتت الكثير من النجمات الأنظار خلال الأيام الماضية، في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، من خلال إطلالتهن المثيرة والمميزة، إلا أن البعض الآخر اخترن إطلاله بسيطة ومكررة، لكنها في نفس الوقت لا تليق إلا على قليل منهن، وهى ارتداء البدل الرجالي.

 

حيث أطلت صبا مبارك أمس السبت على الريد كاربت بشكل مميز حيث ارتدت بدلة زرقاء أنيقة، ورغم بساطتها إلا أنها كشفت عن أنوثتها، كما ارتدت هند صبري خلال فعاليات النسخة الحالية بدلة سوداء ولكن بجاكت قصير، غير أنها في الوقت ذاته ارتدت بدلة رجالي كاملة في النسخة الثالثة من المهرجان.

 

أيضًا كانت قد نالت إطلالة الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد إعجاب الجمهور والمتابعين، خلال النسخة الرابعة من مهرجان السينمائي، وأشاد الجميع بظهورها واختيار ملابسها، وخاصة ظهورها ببدلة رجالي باللون الأسود ورابطة عنق مربوطة بطريقة مختلفة. 

 

الجدير بالذكر أن الدورة الحالية من مهرجان الجونة، تستمر حتى 22 أكتوبر الجاري، وتشهد مشاركة عدد كبير من الضيوف من نجوم مصر والعالم، وفى مقدمتهم ليلى علوي، أنوشكا، أشرف عبدالباقي، يسرا اللوزي، أكرم حسني، نيللي كريم، ريهام عبدالغفور، كريم محمود عبدالعزيز، هنا الزاهد، أحمد فهمي، آسر ياسين، إلهام شاهين، درة، منى زكي، باسل خياط، إياد نصار، ناهد السباعي، سمية الخشاب، إسعاد يونس، محمد فراج، أحمد داش، تارا عماد، شريف منير.

 

 

تم نسخ الرابط