رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري : يتبقى أسبوعين في تصوير كيرة والجن وبنصور بقالنا 3 سنين

هند صبري
هند صبري

بدأت منذ قليل، فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي منهم هند صبري، أحمد السقا، منة شلبي، أحمد رزق، داوود حسين، دينا الشربيني، وآخرين.

 

وعلى هامش المهرجان قالت هند صبري في تصريحات لها : سعيدة بإقامة النسخة الخامسة من مهرجان الجونة في هذه الظروف، وأتمنى أن تحقق نفس نجاح الدورات السابقة.

 

وعن أعمالها الفنية قالت : أستأنف تصوير فيلم كيرة والجن خلال الفترة القادمة، ولم يتبق لنا إلا أسبوعين تصوير وننتهي من العمل الذي بدأنا تصويره منذ ثلاث سنوات، ولكن بسبب الكورونا تم تأجيل التصوير أكثر من مرة، كما أنه فيلم ضخم من ناحية الإنتاج ويحتاج لتحضيرات كثيرة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، سيد رجب، أحمد مالك وآخرين، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 

وأضافت : انتهيت مؤخراً من تصوير مسلسل البحث عن علا، وفي انتظار عرضه على منصة Netflix، ويشارك فيه سوسن بدر وهاني عادل، ومن تأليف مها الوزيري وإخراج هادي الباجوري.

 

ويضم المهرجان 3 مسابقات رسمية، الأفلام الروائية الطويلة، والأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة، إلى جانب البرنامج الرسمي خارج المسابقة.

 

وتشهد دورة هذا العام  من مهرجان الجونة عرض 80 فيلماً من أحدث الأفلام العربية والدولية، وتصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية، وتدور أحداث الأفلام المعروضة حول أبرز القضايا التى يعانى منها العالم، وفى مقدمتها الهجرة واللاجئين.

 

 

تم نسخ الرابط