رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

3 دقات وسقفة وفاكر زمان والعالم جونة ودقى يا مزيكا .. أهم أغانى مهرجان الجونة منذ انطلاقته فى 2017

أشهر أغانى مهرجان الجونة
أشهر أغانى مهرجان الجونة

فى كل دورة من مهرجان الجونة، ينتظر الجمهور إطلالات النجوم على الريد كاربت والأفلام العالمية التى يعرضها المهرجان، ومعها ينتظر أيضا الأغنية الجديدة التى ستخرج من رحم الجونة لتحقق النجاح الذى سبق وحققته 3 دقات حتى أصبحت حديث المنطقة لا مصر فقط.



 

ففى الدورة الأولى من المهرجان عام 2017 قدم أبو مع يسرا أغنية 3 دقات، والتى استطاعت فى خلال عامين فقط أن تحقق نصف مليار مشاهدة، لينتقل النجاح إلى خارج مصر ونرى أكثر من نسخة بأكثر من لغة لـ 3 دقات.

 

وفى العام التالى وبينما يتوقع الكل ظهور أبو بأغنية جديدة للمهرجان، فوجئنا بغيابه من المشهد وحضور تامر حبيب مؤلف 3 دقات، والذى كتب هذه المرة أغنية العالم جونة، التى تقوم على الأداء الجماعي لنجوم المهرجان، لحنها إيهاب عبدالواحد.

 

كما حظيت أغنية فاكر زمان التى قدمتها أنغام ومحمد الشرنوبي فى 2018، بشهرة كبيرة، وهي من كلمات أمير طعيمة، والحان إيهاب عبد الواحد، وحققت الأغنية نحو 5 ملايين مشاهدة فى فترة قصيرة للغاية.

 

بينما شهدت الدورة الثالثة في عام 2019، تصدر أغنية سقفة، التي تم عرضها خلال حفل الختام قائمة الأكثر مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وشارك فى الأغنية التى كتبها ولحنها وغناها أحمد الروبي، عدد كبير من الفنانين الذين حضروا فعاليات تلك النسخة من المهرجان، بالإضافة لتقديم أكرم حسني أغنية افتتاح المهرجان بعنوان سيما، والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني

 

فيما كان رامي عياش مفاجأة الدورة السابقة من مهرجان الجونة السينمائي، بعد أن قدم أغنية دقي يا مزيكا، والتي لاقت نجاح كبير، والأغنية من كلمات منة القيعي، وألحان عبدالرحمن رشدي، وتوزيع نابلسي. 

 

وتشهد الدورة الخامسة من المهرجان والمقامة في الفترة ما بين 14 إلى 22 أكتوبر الجاري، تقديم محمد رمضان لـ أغنية افتتاح فعاليات المهرجان والتي تحمل اسم جو البنات، ويشاكه الغناء ريد وان ونعمان بلعياشي.