رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إدريس ألبا وهاردي وكافيل وهيدلستون وميرفي .. من تختار لتقديم دور جيمس بوند بعد دانيال كريج ؟

هنري كافيل - توم
هنري كافيل - توم هيدلستون - دانيال كريج - توم هاردي - إدريس

أعلن الممثل البريطاني دانيال كريج اعتزاله تقديم دور عميل المخابرات جيمس بوند، بعد عرض الجزء الـ 25 من سلسلة 007 الشهيرة والذي حمل اسم No Time To Die، والذي حقق نجاح كبير بعد أول أسبوع من عرضه، إذ وصلت إيرادات الفيلم لـ 300 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي. 

 

وأعلن كريج انتهاء مشواره مع شخصية جيمس بوند بعد أن قدمها في 5 أفلام، وهم فيلم Casino Royale عام 2006، ثم فيلم Quantum of Solace عام 2008، وفيلم Skyfall عام 2012، وكان آخرهم فيلم Spectre عام 2015، وأخيرًا فيلم No Time To Die.

 

وفتح هذا التصريح الباب أمام اختيارات كثيرة بين نجوم بريطانيا لتجسيد شخصية العميل السري، ولعل أبرزهم إدريس ألبا حيث كشفت تقارير إنجليزية بإن ألبا سيكون أول عميل سري ذو بشرة سمراء في تاريخ أفلام جيمس بوند، وإنه من ضمن المرشحين بقوة، كذلك يأتي توم هاردي من بين أبرز المرشحين لخلافة دانيال كريج، وهو الأقرب للعب الشخصية في الموسم القادم. 

 

فيما شملت قائمة المرشحين تواجد بطل أفلام Super Man، هانري كافيل لخلافة كريج ولاقى ترشيحه ترحيب كبير من قبل الجمهور والمتابعين، كما يعد توم هيدليستون نجم مسلسل Luki، أقوى المرشحين وأولهم للعب دور العميل السري في النسخة القادمة. 

 

هذا بالإضافة لكل من ريج جين بادج بطل مسلسل Bridgerton، وتوم إليس نجم مسلسل Lucifer، وكيليان مورفي بطل مسلسل Peaky Blinders، الذين تواجدوا في القائمة بعد أن حققوا نجاح كبير من خلال أعمالهم السابقة، والتي لاقت نجاح كبير على مستوى العالم أجمع وكانت سبب في شهرتهم الكبيرة. 

 

 

تم نسخ الرابط