رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يوم 14 أكتوبر تامر حسني ومحمد حماقي يقابلان جمهورهما في الجامعة البريطانية ومسرح المنارة

محمد حماقي - تامر
محمد حماقي - تامر حسني

يستعد تامر حسني لإحياء حفل جماهيري كبير يوم الخميس الموافق 14من شهر أكتوبر الحالي، وذلك في مركز المنارة بالتجمع الخامس، وأعلنت شركة X-Creation المنظمة للحفل أنه تم نفاذ أكثر من 80% من التذاكر، ومن المقرر أن يقدم تامر لجمهوره مجموعة كبيرة من أنجح أغانيه وذلك بعد نجاح حفله الأخير في الأردن.

 

وفي اليوم نفسه الخميس 14 أكتوبر، يتصادف إقامة محمد حماقي حفل كبير لجمهوره ومحبيه في الجامعة البريطانية في القاهرة، وذلك احتفالًا بنجاح ألبومه الأخير يا فاتني والذي سيغنيه كاملًا بمشاركة محبيه في هذا اليوم، وذلك بعد أن قدم أغاني منها في حفله الأخير في العين السخنة.

 

يذكر أن 3 أغاني من ألبوم محمد حماقي الجديد يا فاتني، استطاعت أن تتصدر تريند يوتيوب ميوزيك وهي : أغنية مش قادر أنسي، وأغنية ولا ليلة من لياليك، وأغنية بنفارق.

 

أما تامر حسني فشوق جمهوره منذ ساعات عبر حسابه الرسمي علي انتسجرام لمفاجأة يقوم بتصويرها، وكتب تعليقًا علي الصورة التي نشرها : نهاركم جميل يا أغلى الناس .. لو حد ناوي يسمع اغنية ليا بالنهار أنا برشحله كل يوم الصبح لو مقرر يسمعني فيسمع الموضوع فيك .. مش تمثال .. خليك فولاذي .. و بعدين .. افتح قلبك .. والله بيفرقوا معايا أنا شخصيًا، وبجد لو ثبتنا الفكرة دي والله هتفرق جامد مع أي حد نفسه يأخد قرار إيجابي أو يفتح نفسه للشغل أو لتطوير نفسه .. والنهاردة بصور حاجة هتحبوها أوي إن شاء الله.

 

 

تم نسخ الرابط