رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول ظهور لـ دلال عبدالعزيز بعد وفاتها .. صناع فيلم فرق خبرة يطرحون البوستر الرسمي

دلال عبدالعزيز -
دلال عبدالعزيز - أفيش فيلم فرق خبرة

نشر صناع عمل وأبطال فيلم فرق خبرة البوستر الرسمي للفيلم، استعدادًا لطرحه آخر شهر أكتوبر الجاري، وتم الاستقرار على أن يكون اسمه فرق خبرة بعدما كان اسمه في البداية الفنار ثم ناجي.

ويعد الفيلم البطولة المطلقة الأولى لمحمد الشرنوبي ويشاركه البطولة كل من هدى المفتي، محمود البزاوي، الراحلة دلال عبد العزيز، طه دسوقي، والفيلم من تأليف وإخراج شريف نجيب، إنتاج شركةFilm Clinic  للمنتج محمد حفظي.

 

ويعد فيلم فرق خبرة هو أول الأفلام التي تعرض للنجمة دلال عبدالعزيز بعد رحيلها عن عالمنا، حيث انتهت من تصوير مشاهدها فيه منذ يناير الماضي، وتحدثت في لقاء إعلامي سابق عن حماسها للمشاركة في هذا الدور، والذي تجسد من خلاله زوجة محمود البزاوي ووالدة محمد الشرنوبي الذي يعمل كمصمم جرافيك.

 

كما أنه هناك عمل آخر لم يُعرض بعد، وتظهر فيه دلال عبدالعزيز وهو فيلم تسليم أهالي وهو من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ويظهر خلال الفيلم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم إيمي سمير غانم ولوسي وآخرين، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وكانت دلال عبدالعزيز، قد رحلت عن عالمنا بعد صراع مع المرض دام لأكثر من 100 يوم داخل غرفة العناية المركزة، وذلك في السابع من أغسطس الماضي. 

 

 

تم نسخ الرابط