رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم تجارى فيلم جديد يجمع خالد الصاوى وشيرى عادل وحمدى الميرغنى

حمدي الميرغني - شيري
حمدي الميرغني - شيري عادل - خالد الصاوي

يعيش خالد الصاوى حالة من النشاط الفني خلال الفترة الماضية، حيث يعرض له في دور السينما حاليًا فيلمى 200 جنيه بمشاركة العديد من الفنانين، و30 مارس مع خالد الصاوى ودينا الشربينى وصبري فواز، كما عرض له مؤخرًا فيلم أحمد نوتردام، مع رامز جلال وغادة عادل.

 

وعلم خبر أبيض أن خالد الصاوى تعاقد على بطولة فيلم جديد يحمل اسم فيلم تجارى، يجمعه بالفنانين شيرى عادل وحمدي الميرغني، وإخراج محمود كامل، ومن المقرر البدء في تصويره بعد شفاء الميرغني من فيروس كورونا الذى أصيب به الأسبوع الماضي.

 

ويجتمع خالد الصاوى وشيرى عادل للمرة الثانية في السينما بعدما قدما فيلم للإيجار، الذى عرض مؤخرًا وشارك في بطولته محمد سلام وهايدي رفعت وياسر الطوبجي وعصام السقا، وتأليف وإخراج إسلام بلال، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويق كوميدي عن الوحدة والعزلة، حول شخصية قبطان على المعاش يعيش بمدينة الإسكندرية يعرض شقته للإيجار.

 

يذكر أن المخرج محمود كامل عرض له مؤخرًا مسلسل شقة ستة، على منصة شاهد الرقمية، وهو بطولة روبي، أحمد حاتم، صلاح عبد الله، هاني عادل، رحاب الجمل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ملك قورة، حمزة العيلي، تامر نبيل، هيا فياض، ودارت أحداثه في 15 حلقة.

 

 

تم نسخ الرابط