رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الجمهور يشيد بحملة خبر أبيض ضد مطربي الراب : أوقفوا هذه المهازل

تفاعل الجمهور مع
تفاعل الجمهور مع حملة خبر أبيض

بدأ خبر أبيض صباح اليوم حملته ضد خروج مطربي الراب عن المألوف، ودعوتهم في أغانيهم إلى أفكار شاذة بعيدة تمام البعد عن قيم المجتمع، وعاداته.

 

وإذ تقبل البعض هذه الحملة بالرفض أو الاتهامات بحصار لون من ألوان الغناء، فإن القطاع الأكبر من القراء تفاعل بشكل كبير مع حملة خبر أبيض، وهو ما يُثبت أن الشريحة الأكبر من الجمهور لا ترفض الـ راب كفن، ولكن لا تقبل غناء ما لا يليق والترويج للمحرمات والممنوعات، بدعوى أنها من الواقع.

 

وتأكيدًا على هذا الأمر، ننشر في هذا التقرير بعضًا من تعليقات الجمهور التي أيدت الحملة، مع التركيز على أننا لم نستعن بتلك التي حملت إساءات واضحة، أو إهانات موجهة لمطربي الـ راب.

 

وبعيدًا عن المؤيد والمعارض، فقد أثبت هذا التفاعل الإيجابي مع الحملة، أنه لايزال هناك شريحة كبيرة من متذوقي الفن، الذين يدركون قيمته الحقيقية وأهمية أن تكون له رسالة، سواء كانت الأغاني كلاسيكية أو عاطفية أو راب أو تراب أو أي نوع آخر.

 

حيث قال علي الحسيني : أين دور نقابة الموسيقيين أو الفنانين تجاه هذه الأغاني، ما هي إلا تسميم أفكار الشباب، أما نهلة فقالت : أوقفوا المهازل دي، فيما قال جمال : ياريت الإعلام يصحى ونحتاج إلى ثورة إعلامية ثقافية.

 

 

تم نسخ الرابط