رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جنات : الزواج والحمل والإنجاب وكورونا سبب غيابي وأطرح أكثر من أغنية سنجل قريبًا

جنات
جنات

ابتعدت جنات عن الساحة الغنائية لفترة طويلة، وانقطعت أخبارها ثم عادت لجمهورها من جديد العام الماضي، وطرحت آخر ألبوماتها والذي حمل اسم أنا في انتظارك، واليوم تكشف عن سبب غيابها وموعد عودتها.

 

وقالت جنات في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تغيبت فترة عن جمهوري، وكان بداية غيابي منذ عامين، وتعطل ألبومي بعد زواجي وأجلت طرحه، ثم أخذ حملي كل اهتمامي كما أنني كنت قلقة لأن هذا أول طفل لي، وبعد الوضع انتظرت ثلاثة أشهر لأتجاوز فترة التعب.

 

وتابعت : بعد كل ذلك دخلت الاستوديو، وكنت متحمسة وانتهيت من تسجيل أغاني الألبوم في وقت قياسي وسلمته لـ روتانا، وتم تحديد موعد طرحه في الفلانتين، وقتها بدأ فيروس كورونا في الانتشار وأُغلقت المطارات، وتوقفت الحياة بالتدريج، وأصبح الوقت غير مناسب لطرح الألبوم، وأي عمل كان سيطرح في هذا الوقت كانت خسارته محتومة، وتوقفت الأغاني العاطفية عامةً، ولكن بقيت الأغاني الوطنية المرتبطة بمناسبات.

 

وأضافت : طرحت الألبوم في صيف عام 2020، ولم تكن الظروف في أحسن حال، ولكني لمست نجاحه إلا أنه كان ينقصه الحفلات ورؤية النجاح لايف، وخلال الفترة القادمة سأطرح مجموعة أغاني سنجل متتالية وبعد الانتهاء منها سأبدأ في ألبومي الجديد، لأني أحترم الألبومات جدًا، ومن المفترض أن يتم طرح أول سينجل لي في عيد الحب.

 

 

تم نسخ الرابط