رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الاختيار ورمضان وكرارة ومني زكي ومكى ومصطفى شعبان .. القائمة المبدئية لسباق رمضان 2022

مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022

بدأ العديد من النجوم التحضير مبكرًا لأعمالهم الدرامية الجديدة التي سيشاركوا بها في سباق رمضان 2022، منهم من وقع رسميًا على العمل ومنهم من ينتظر الاستقرار على السيناريو، في حين يستكمل آخرين تقديم أجزاء جديدة من أعمال تم عرضها بالفعل في السباق الرمضاني 2021.

 

ويكشف خبر أبيض خلال التقرير التالي عن أبرز النجوم الذين اعلنوا مشاركتهم في دراما رمضان المقبل.

 

البداية مع انفراد : أمير كرارة بطل الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة بعد أحمد عز، وكشف عن قيامه ببطولة العمل رسميًا منذ أيام، على هامش تكريمه في مهرجان المسرح العربي، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف باهر دويدار.

 

أيضًا بدأت منذ أيام، التحضيرات الرسمية للجزء الثالث من مسلسل الاختيار، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، وتم ترشيح 4 نجوم للمشاركة في بطولته وهم أحمد السقا وكريم عبدالعزيز، وأحمد عز وياسر جلال، ومن إخراج بيتر ميمي، وذلك كما انفرد خبر أبيض. 

 

وتعاقدت منى زكي مؤخرًا على مسلسل جديد تقوم بكتابته مريم نعوم ومن إخراج كريم الشناوي، وهو من إنتاج محمد سعدي جوهر، وتواصل الشركة المنتجة حاليًا التعاقد مع باقي أبطال المسلسل من أجل تحديد موعد نهائي لبداية التصوير.

 

ولأول مرة يجتمع محمد رمضان ودينا الشربيني في عمل واحد، يتم التحضير له حاليًا للعرض في موسم دراما رمضان 2022، وهو من إخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي.

 

كما تعاقدت يسرا مع المنتج جمال العدل على تقديم مسلسل جديد في رمضان 2022، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير حرب أهلية، الذي شاركت بها في رمضان الماضي، وتم الاتفاق على هالة خليل لتولي كتابة سيناريو العمل المقرر بدء التحضير له الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان الفترة المقبلة عن النجوم المشاركين بجوار يسرا في البطولة، فيما تجهز نيللي كريم أيضًا لمسلسلها الجديد مع شركة العدل جروب، ويجري حاليًا اختيار فكرة وطاقم العمل.

 

وقررت مي عز الدين العودة لمنافسات دراما رمضان المقبل بمسلسل جديد تضع حاليًا اللمسات النهائية عليه، أيضًا كشف ماجد المصري خلال الأسابيع الماضية عن تعاقده على مسلسل بابلو، من تأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر، للعرض في رمضان 2022.

 

فيما تعاقدت أمينة خليل مع المنتج عبدالله أبو الفتوح على مسلسل جديد للعرض في رمضان 2022، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على المؤلف والمخرج والفكرة التي سوف تقدمها.

 

وأيضًا استقر مصطفى شعبان على مسلسله الرمضاني الجديد، الذي يحمل اسم هو وهي وهم – اسم مؤقت -، في أول تعاون فني بين الشركة المتحدة للإعلام وشركة الباتروس للإنتاج الفني، وسيتولى كتابة السيناريو والحوار شيرين دياب وخالد دياب ويتولى إخراجه خالد دياب.

 

أما عمرو سعد فتعاقد مع المنتج صادق الصباح على مسلسل جديد يعرض في رمضان 2022، ويتولى إخراجه أحمد خالد موسى، وحاليا يدرس الثلاثي أكثر من فكرة لتقديمها في سباق رمضان.

 

كذلك قرر أحمد مكي خوض السباق الرمضاني بالجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، والذي سيشاركه بطولته أسماء أبو اليزيد، وهو من إخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط