رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نكسة الأهلي .. الفريق الأحمر يخسر بطولة كأس السوبر أمام طلائع الجيش

محمد بسام - محمد الشناوي
محمد بسام - محمد الشناوي

واصل النادي الأهلي تراجعه، وخسر بطولة كأس السوبر المصري أما فريق طلائع الجيش، بعد انتهاء المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليحسم الطلائع المباراة بركلات الترجيح التي تفوق فيها على الفريق الأحمر، بعدما نجح حارسه محمد بسام في التصدي لـ 3 ركلات جزاء، في حين تصدى الشناوي لركلتين فقط.



 

وبهذا الفوز حصد فريق طلائع الجيش أول بطولة في تاريخه، وهو ما سبب فرحة عارمة للاعبي الفريق، وكذلك أفراد الجهاز الفني وعلى رأسهم عبدالحميد بسيوني، المدير الفني للفريق، الذي دخل في نوبة بكاء عقب صافرة حكم المباراة.

 

وبخسارة السوبر المصري، يواصل النادي الأهلي سقوطه محليًا، بعد شهر فقط من خسارة الدوري المصري، الذي فاز به نادي الزمالك بعد غياب 6 سنوات عن منصة التتويج، وذلك رغم تدعيم صفوف الأحمر خلال الأسابيع الماضية بأكثر من لاعب جديد هم بيرسي تاو، ميكيسوني، حسام حسن، وكريم فؤاد، بجانب استعادة لاعبيه المعارين عمار حمدي، وأحمد عبدالقادر.

 

وتأتي هذه الخسارة لفريق النادي الأهلي، قبل أسابيع قليلة من انطلاق بطولة الدوري لعام 2022، لتمثل جرس إنذار لكتيبة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي يحظى بدعم كبير من جانب الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعد تجديد الثقة به خلال الأسابيع الماضية.