رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عفاف راضي : أسمع المهرجانات أحيانًا وتوقفت عن الغناء لأن الوضع من سئ لأسوأ

عفاف راضي
عفاف راضي

حلت المطربة الكبيرة عفاف راضي ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة، الذي يٌعرض على قناة on وقالت خلال الحوار : الأغنية كل فترة تصبح أخف في إمكانياتها، والوقت الحالي أصبح كل شيء من سيء لأسوأ، وقديمًا كان هناك لجان لاختبار الأصوات لا يستطيع تخطيها إلا القليلون، وكانت بدايتي مع اللجنة بأغنية ردوا السلام وأجازتها اللجنة، ولكن حاليًا لا يهتمون بإمكانيات الصوت.

 

وأضافت : أحيانًا أسمع المهرجانات إذا أتت إليّ من نفسها، وأراها عبارة عن بعض الـ خبط والرزع ولا أتذكر منها شيء، تؤدي الغرض في موقف ما فرح أو عيد ميلاد وبعدها لا وجود لها.

 

وتابعت : في جيلي لم يكن هناك منافسة كانت هناك أصوات عظيمة مثل نجاة، صباح، شادية، وردة، عبدالحليم، وفريد، كيف أنافس هؤلاء؟!، فقد كنت في بداياتي وهم نجوم كبار، وكنت أحب الرحبانية جدًا لأنهم المدرسة التي أحبها، ونجاة الصغيرة طبعًا كلها جمال ورقة وعذوبة وإنسانة راقية، وكنت أتعلم منهم ولا أستطيع منافستهم.

 

واستكملت : توقفت عن الغناء بدون قرار وهذا لتغير المناخ، فكل الملحنين الذين أعرفهم رحلوا، والساحة أصبحت فارغة فجأة في وقت قليل، ولا أعرف الملحنين الجدد، ولا أنكر أن هناك بعض الملحنين الشباب عباقرة، وخاصةً عمرو مصطفى وأيضًا العملية الإنتاجية أصبحت صعبة للأسف.

 

 

تم نسخ الرابط