رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد صلاح حسني ودينا فؤاد وميرنا نورالدين أبطال حكاية ماريونت من مسلسل ورا كل باب

دينا - أحمد - ميرنا
دينا - أحمد - ميرنا

يواصل صناع مسلسل وراء كل باب، التحضير لحكايات العمل المقرر تصويرها الفترة المقبلة، حيث يتم حاليا التعاقد مع أبطال هذه الحكايات تمهيدا لبدء التصوير.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد صلاح حسني ودينا فؤاد وميرنا نور الدين يستعدون لبدء تصوير حكاية جديدة من حكايات مسلسل وراء كل باب بعنوان ماريونت، وهي من تأليف مسلسل محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح، والحكاية مكونة من 5 حلقات.

 

مسلسل وراء كل باب يعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، ويضم العمل حكايات مالناش إلا بعض، ويوم من الأيام، وشنطة سفر، وأيامنا الحلوة، وطبق الأصل.

 

يذكر أن أحمد صلاح حسني شارك في رمضان الماضي بمسلسل هجمة مرتدة، وقام ببطولته أحمد عز، هند صبري، نضال الشافعي، إنجي المقدم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، هشام سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة، ندى موسى، يوسف عثمان، قيس الشيخ، وآخرين، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

 

كما شاركت دينا فؤاد في رمضان 2021 أيضًا بمسلسل اللي ملوش كبير، بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، محمود حافظ، بدرية طلبة، دنيا عبدالعزيز، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، أحمد عبدالله محمود، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط