رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ليلى طاهر : اعتزلت الفن بسبب تجاهلي ولو تلقيت عمل يليق بتاريخي سأعيد التفكير في قراري

ليلى طاهر
ليلى طاهر

أعلنت ليلى طاهر اعتزالها الفن نهائيًا، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان، ببرنامجه حديث القاهرة، المذاع على قناة القاهرة والناس، وقالت : قررت اعتزال الفن نهائيًا ولن أتراجع عنه، وسأتفرغ لحياتي العائلية، وأصبحت الآن قريبة من عائلتي وأصدقائي لأني متفرغة لهم.



 

وتواصل خبر أبيض معها وقالت في تصريح خاص : أنا معتزلة منذ عدة سنوات، ولم يشعر أحد بي، كما لم تعرض عليّ أعمال تستحق أن أقدمها أو تضيف لما قدمته طوال تاريخي الفني، وتابعت : لم يعرض أي شيء يستحق أن يضاف لما مضى، وقلت لنفسي فات الوقت خلاص، عام بعد الآخر ولا يُعرض عليّ شيء يليق بي.

 

وأضافت : قلت هذه هي النهاية، فقد قدمت تاريخ يليق بجمهوري وأتشرف به، وهذا يكفي، ومنذ عدة أعوام وأنا مبتعدة ولا أعرف من المسؤول عن نسياني، وقبل عامين عُرضت عليّ بعض الأعمال الغير لائقة بما قدمت، ولكن على مدار العامين الماضيين لم يرشحني أحد ولو لمشهد واحد.

 

وعن إمكانية العودة في قرارها قالت : لا أعلم هل من الممكن أن أتراجع عنه أم لا، فإذا ابتعد الفنان لعدة سنوات أصبحت العودة صعبة وتحتاج إلى تفكير كثير، ولكني أظن أنه إذا وجدت العرض الذي يخطفني ويجذب انتباهي أعتقد أني سأعيد النظر في قراري، وسأقرأ بتأني وتفكير أعمق، لأني قدمت جميع أنواع الفن سينما وتليفزيون ومسرح ولي تاريخي والفن يجري في دمي.